أخبار النجوم

سوزان نجم الدين: تعبي لم يذهب سُدى.. وإطلالتي بتوقيع بهيج حسين!

سوزان نجم الدين: تعبي لم يذهب سُدى....

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، سر تألقها خلال حضورها حفل الأهرام لتوزيع جوائز الدراما التلفزيونية لعام 2017، موضحة أن السبب يعود إلى مصمم الأزياء حسين بهيج الذي تتعاون معه منذ فترة طويلة لامتلاكه موهبة حقيقية وإحساسًا فنيًا رائعًا. وأضافت نجم الدين في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها شاهدت الفستان ونقلت صورته لبهيج حسين، وبدوره اختار القماش واللون، وانتهى من تصميمه خلال يومين فقط. وتابعت سوزان أنها تعاونت مع مصفف الشعر إيهاب منسي الذي يغير من شكل شعرها في كل مناسبة، لافتة إلى أنها اختارت إكسسواراتها بهذا الشكل لكي تعطي تناسقًا وتناغمًا مع تصميم الفستان الذي يغطي "كتفا واحدة"

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، سر تألقها خلال حضورها حفل الأهرام لتوزيع جوائز الدراما التلفزيونية لعام 2017، موضحة أن السبب يعود إلى مصمم الأزياء حسين بهيج الذي تتعاون معه منذ فترة طويلة لامتلاكه موهبة حقيقية وإحساسًا فنيًا رائعًا.

وأضافت نجم الدين في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها شاهدت الفستان ونقلت صورته لبهيج حسين، وبدوره اختار القماش واللون، وانتهى من تصميمه خلال يومين فقط.

وتابعت سوزان أنها تعاونت مع مصفف الشعر إيهاب منسي الذي يغير من شكل شعرها في كل مناسبة، لافتة إلى أنها اختارت إكسسواراتها بهذا الشكل لكي تعطي تناسقًا وتناغمًا مع تصميم الفستان الذي يغطي "كتفا واحدة" فقط.

وأوضحت أنها حصلت على تكريم منذ أسبوع كملكة جمال العرب في الأناقة، وهذا التكريم يجعلها أكثر دقة في اختيار أزيائها وإكسسواراتها ومكياجها، مشيرة إلى أنها قامت بدمج الألوان لكي يحدث تناسق بين ألوان أظافرها وإكسسواراتها ولون الحذاء.

وأعربت الفنانة السورية عن سعادتها لحصولها على جائزة أفضل فنانة في مهرجان مؤسسة الأهرام للدراما، عن دورها في مسلسل "شوق"، مشيرة الى أنها قدمت كل ما لديها، حتى شعرت أنها بالفعل أسيرة لدى داعش، وهو الدور الذي قدمته في العمل.

اترك تعليقاً