أخبار النجوم

ستايل أنجلينا جولي الجديد يصبح مصدر إلهام لـ"النساء الناضجات"

ستايل أنجلينا جولي الجديد يصبح مصدر...

عادةً ما تنطوي إطلالات مشاهير هوليوود على الكثير من الأفكار الجديدة والغريبة، والألوان اللافتة للنظر، إذ أصبحت الموضة لعبةً رفيعةَ المستوى في عالم السينما على مدى العقد الماضي، وباتت جوائز إطلالات الممثلات مهمةً جدًا للسيرة الذاتية. وبعد أن انتقلت للعمل كمنتجة وراء الكاميرا أصبحت النجمة الأمريكية "أنجلينا جولي" تمتلك طابعها الخاص وستايلها المميز الذي يكشف بعض النضج والتميز عن معظم الإطلالات الأخرى بهوليوود، وفقاً لصحيفة "تليغراف" البريطانية. وتألقت أنجلينا مؤخرًا بفستان أبيض أنيق بأكمام طويلة صُمم خصيصاً لها من المصممة الروسية "أولينا سيرجينكو" وأكملت إطلالاتها الجميلة بحذاء بيج بكعب عالٍ وبروش أنيق من الماس، وذلك خلال حضورها العرض الأول لأحدث

عادةً ما تنطوي إطلالات مشاهير هوليوود على الكثير من الأفكار الجديدة والغريبة، والألوان اللافتة للنظر، إذ أصبحت الموضة لعبةً رفيعةَ المستوى في عالم السينما على مدى العقد الماضي، وباتت جوائز إطلالات الممثلات مهمةً جدًا للسيرة الذاتية.

وبعد أن انتقلت للعمل كمنتجة وراء الكاميرا أصبحت النجمة الأمريكية "أنجلينا جولي" تمتلك طابعها الخاص وستايلها المميز الذي يكشف بعض النضج والتميز عن معظم الإطلالات الأخرى بهوليوود، وفقاً لصحيفة "تليغراف" البريطانية.

وتألقت أنجلينا مؤخرًا بفستان أبيض أنيق بأكمام طويلة صُمم خصيصاً لها من المصممة الروسية "أولينا سيرجينكو" وأكملت إطلالاتها الجميلة بحذاء بيج بكعب عالٍ وبروش أنيق من الماس، وذلك خلال حضورها العرض الأول لأحدث أفلامها "ذا بريد وينر"، الذي يتحدث عن شابة أفغانية تتنكر كصبي لمساعدة عائلتها.

وفي الأسبوع الماضي، زارت أنجلينا أكاديمية "إل ايز غيرلز ليدرشيب" وهي ترتدي تنورةً مستقيمةً سوداء اللون وقميصاً حريرياً باللون الكريمي وحذاءً بلون النيود.

ويعتمد ستايل أنجلينا جولي على عدد قليل من القطع الأساسية التي يمكنها ارتداؤها عدة مرات وبطرق مختلفة أيضًا. ولا ننسى طبعًا شعرها الجميل ونظارتها الكبيرة التي تضفي أناقة هوليوود على إطلالتها.

وفي الشهر الماضي، عبّرت النجمة عن بساطتها بإطلالة جميلة اعتمدت على اللون الجملي الأنيق، إذ ارتدت تنورةً طويلةً، وتوبا وكارديغان بنفس اللون، من تصميم "رايان روشي"، وأضافت حقيبتها الحمراء من "فالنتيو" جاذبيةً مميزةً على إطلالتها.

اترك تعليقاً