أخبار النجوم

التركية "ألتشين سانغو" تتصدّر غلاف أهم المجلات بهذه الإطلالة

التركية "ألتشين سانغو" تتصدّر غلاف...

محتوى مدفوع

أجرت الممثلة وعارضة الأزياء التركية الشهيرة ألتشين سانغو جلسة تصوير جديدةً لصالح مجلة l'officiel الشهيرة. وخطفت الفنانة التركية، ذات الـ32 عاماً، ونجمة المسلسل الناجح "حب للإيجار"، الأنظار بخفتها وشقاوتها في هذه الجلسة التصويرية، من خلال مجموعة من الإطلالات اللافتة والمميّزة. اختارت إطلالة خريفية بلون الأوف وايت، من خلال بنطلون وبلوفر من الصوف، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر المموّج. كما ظهرت بإطلالة لافتة ببنطلون من الجلد باللون الأحمر اللامع، مع بلوفر باللون البني بأكمام طويلة جداً، وانتعلت صندلاً أحمر من الجلد اللامع، واعتمدت المكياج نفسه والتسريحة السابقة نفسها. وفي إطلالة ثالثة ظهرت ببنطلون فضفاض باللون البيج، مع بلوزة باللون الأحمر، وسترة

أجرت الممثلة وعارضة الأزياء التركية الشهيرة ألتشين سانغو جلسة تصوير جديدةً لصالح مجلة l'officiel الشهيرة.

وخطفت الفنانة التركية، ذات الـ32 عاماً، ونجمة المسلسل الناجح "حب للإيجار"، الأنظار بخفتها وشقاوتها في هذه الجلسة التصويرية، من خلال مجموعة من الإطلالات اللافتة والمميّزة.

اختارت إطلالة خريفية بلون الأوف وايت، من خلال بنطلون وبلوفر من الصوف، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر المموّج.

كما ظهرت بإطلالة لافتة ببنطلون من الجلد باللون الأحمر اللامع، مع بلوفر باللون البني بأكمام طويلة جداً، وانتعلت صندلاً أحمر من الجلد اللامع، واعتمدت المكياج نفسه والتسريحة السابقة نفسها.

وفي إطلالة ثالثة ظهرت ببنطلون فضفاض باللون البيج، مع بلوزة باللون الأحمر، وسترة طويلة باللون البني، وأكملت أناقتها بهاف بوت من الجلد اللامع باللون الموف.

وأخيراً ظهرت بتنورة باللون البني المخملي، مع سترة باللون البني، وانتعلت بوتاً من الجلد باللون الأبيض يصل إلى أسفل الركبة.

اترك تعليقاً