أخبار النجوم

نجمات ارتدين بوت "إيف سان لوران" قبل هيفاء وهبي.. وهذا ثمنه!

نجمات ارتدين بوت "إيف سان لوران" قب...

محتوى مدفوع

كانت إطلالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حديث السوشال ميديا  في الحفل الغنائي الذي أحيته مؤخرا بالجامعة الأمريكية في القاهرة. وارتدت هيفاء هوت شورت نسقته مع تيشيرت أبيض، ولفتت الأنظار بفضل اختيارها "بوت" طويلا فضي اللون من الماركة العالمية "إيف سان لوران" والذي يبلغ سعره نحو 11 ألف دولار أمريكي. هيفاء وهبي لم تكن أول من تنتعل هذا "البوت"، بل سبقتها إليه عدة نجمات، إذ ارتدته الفنانة اللبنانية قمر في أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الآونة الأخيرة، وبرز فيه البوت ذو السيقان الطويلة، مع إطلالتها التي اختارتها بالكامل من العلامة الفرنسية إيف سان لوران YSL. https://www.instagram.com/p/BaKJ5lFDhrp/?taken-by=singeramar وبنظرة إلى إنستغرام تبين

كانت إطلالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حديث السوشال ميديا  في الحفل الغنائي الذي أحيته مؤخرا بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

وارتدت هيفاء هوت شورت نسقته مع تيشيرت أبيض، ولفتت الأنظار بفضل اختيارها "بوت" طويلا فضي اللون من الماركة العالمية "إيف سان لوران" والذي يبلغ سعره نحو 11 ألف دولار أمريكي.

هيفاء وهبي لم تكن أول من تنتعل هذا "البوت"، بل سبقتها إليه عدة نجمات، إذ ارتدته الفنانة اللبنانية قمر في أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الآونة الأخيرة، وبرز فيه البوت ذو السيقان الطويلة، مع إطلالتها التي اختارتها بالكامل من العلامة الفرنسية إيف سان لوران YSL.

دلع دلع دلع..وطز ف اي حد مش جدع #قمر 🌙💎

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

وبنظرة إلى إنستغرام تبين أن مصممة المجوهرات المغربية الشهيرة مريم الأبيض المعروفة بتعاونها مع نجوم الوسط الفني، ظهرت بـ"البوت" نفسه في حفل افتتاح الماركة المغربية ""YAN&ONE في المركز التجاري Morocco mall، ونسقته مع فستان ذي شق جانبي باللون الأسود.

https://www.instagram.com/p/BaynHU1Bla_/?taken-by=almotamarida_alifri9iya

كما أن عدة نجمات عالميات ظهرن بالبوت نفسه وهن ريهانا وسيلين ديون ويلاك تشاينا اللاتي اخترنه في إطلالات سابقة هذا العام.

اترك تعليقاً