أخبار النجوم

مايا دياب تسحر المغاربة بإطلالة من توقيع "إيف سان لوران"

مايا دياب تسحر المغاربة بإطلالة من...

استطاعت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن تخطف الأنظار بأناقتها خلال حضورها حفل افتتاح متجر Yan & One في مول المغرب. https://www.instagram.com/p/BazI0c0Hv_Y/?taken-by=mayadiab وأطلت دياب على جمهورها مرتدية فستانا من الجلد البني من توقيع دار الأزياء العالمية "إف سان لوران"، وهو ما أضفى عليها المزيد من الجمال والأناقة، خاصة أن لونه يتماشى مع بشرتها وشعرها. واختارت النجمة اللبنانية القفطان المغربي في إطلالتها الثانية بالمغرب، والذي ساهم في إبراز جمالها، بالإضافة إلى اللمسات الساحرة التي أضافها خبير التجميل فادي قطايا على وجهها، وتسريحة شعرها الناعمة التي كانت بأنامل مصفف الشعر مروان خداج. https://www.instagram.com/p/Bayc-FxH9Jg/?taken-by=mayadiab ومن جانب آخر، تواصل دياب العمل على ألبومها الجديد، إذ

استطاعت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن تخطف الأنظار بأناقتها خلال حضورها حفل افتتاح متجر Yan & One في مول المغرب.

وأطلت دياب على جمهورها مرتدية فستانا من الجلد البني من توقيع دار الأزياء العالمية "إف سان لوران"، وهو ما أضفى عليها المزيد من الجمال والأناقة، خاصة أن لونه يتماشى مع بشرتها وشعرها.

واختارت النجمة اللبنانية القفطان المغربي في إطلالتها الثانية بالمغرب، والذي ساهم في إبراز جمالها، بالإضافة إلى اللمسات الساحرة التي أضافها خبير التجميل فادي قطايا على وجهها، وتسريحة شعرها الناعمة التي كانت بأنامل مصفف الشعر مروان خداج.

ومن جانب آخر، تواصل دياب العمل على ألبومها الجديد، إذ تتواجد لفترات طويلة في استوديو التسجيل.

اترك تعليقاً