أخبار النجوم

عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا ترد على بوراك أوزجفيت بعد "الحظر" !

عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بوني...

محتوى مدفوع

ردّت عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا على قيام الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت بحظرها من حسابه في إنستغرام. وكتبت عبر صفحتها في فيسبوك: "تلقيت اليوم كمّا كبيرا من الإيميلات والاتصالات من الصحافة التركية، من أجل التعليق على أزمتي مع بوراك أوزجفيت، علما أنه ليس من عادتي الرد على صحافة النميمة، لكني بحاجة لتوضيح الأمر وبعض المعلومات حول حكايتي مع بوراك". وأضافت: "منذ أن استخدمت "إنستغرام" تركت عشرات التعليقات لعشرات الأشخاص، لكني لم أتلق ردود أفعال جنونية من الصحافة التركية من قبل عن هذا الشأن". وتابعت قائلة: "أنا سعيدة في حياتي الخاصة، وعلى علاقة بشخص أحبه، فرجاءً توقفوا عن نشر أخبار

ردّت عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا على قيام الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت بحظرها من حسابه في إنستغرام.

وكتبت عبر صفحتها في فيسبوك: "تلقيت اليوم كمّا كبيرا من الإيميلات والاتصالات من الصحافة التركية، من أجل التعليق على أزمتي مع بوراك أوزجفيت، علما أنه ليس من عادتي الرد على صحافة النميمة، لكني بحاجة لتوضيح الأمر وبعض المعلومات حول حكايتي مع بوراك".

وأضافت: "منذ أن استخدمت "إنستغرام" تركت عشرات التعليقات لعشرات الأشخاص، لكني لم أتلق ردود أفعال جنونية من الصحافة التركية من قبل عن هذا الشأن".

وتابعت قائلة: "أنا سعيدة في حياتي الخاصة، وعلى علاقة بشخص أحبه، فرجاءً توقفوا عن نشر أخبار النميمة البذيئة عني، خاصة أنها ليست صحيحة".

وكان النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" ونجم المسلسل الشهير "حريم السلطان"، قد قام بحظر متابعة العارضة الروسية، بحجة أن "فيكتوريا" كانت تقوم بنشر تعليقات على صور ومنشورات "بوراك"  في إنستغرام، الأمر الذي كان يشكل إزعاجا له، فضلا عن غضب الكثير من معجبيه، حسبما نشرت جريدة "حرييت" التركية.

اترك تعليقاً