أخبار النجوم

كريس جينر تسير على خطى ابنتها.. وتفاجئ الجمهور بشعر أشقر!

كريس جينر  تسير على خطى ابنتها.. وت...

محتوى مدفوع

عوّدتنا والدة فتيات كارداشيان "كريس جينر" منذ انطلاق مسلسلهم الواقعي Keeping Up With the Kardashians  في عام 2007 على قصّة شعرٍ موحدة، واعتمدت العقل المُدبّر لنجاحات آل كارداشيان تسريحة شعر الباز القصير باللون الأسود الداكن طِوال العشر سنواتٍ الماضية، وذلك حسبما نقلته مجلّة  Vogue  العالمية. وقبل ساعاتٍ قليلة، فاجئتنا كيم كارداشيان بستايل شعر والدتها الجديد الذي غيّرت لونه كُليّاً إلى الأشقر البلاتيني، وكان ذلك عبر صورة نشرتها على حسابها في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/Bami2gpljqI/?taken-by=kimkardashian   وفي تعليقها على الصورة، طلبت كيم من الجمهور أن يكتب وصفه لإطلالة والدتها الجديدة، واختارت كيم وصف Single White Female أي "أنثى بيضاء عزباء". وبهذا التعليق، أكّدت

عوّدتنا والدة فتيات كارداشيان "كريس جينر" منذ انطلاق مسلسلهم الواقعي Keeping Up With the Kardashians  في عام 2007 على قصّة شعرٍ موحدة، واعتمدت العقل المُدبّر لنجاحات آل كارداشيان تسريحة شعر الباز القصير باللون الأسود الداكن طِوال العشر سنواتٍ الماضية، وذلك حسبما نقلته مجلّة  Vogue  العالمية.

وقبل ساعاتٍ قليلة، فاجئتنا كيم كارداشيان بستايل شعر والدتها الجديد الذي غيّرت لونه كُليّاً إلى الأشقر البلاتيني، وكان ذلك عبر صورة نشرتها على حسابها في إنستغرام.

Caption this....

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

وفي تعليقها على الصورة، طلبت كيم من الجمهور أن يكتب وصفه لإطلالة والدتها الجديدة، واختارت كيم وصف Single White Female أي "أنثى بيضاء عزباء".

وبهذا التعليق، أكّدت فتاة كارداشيان الشائعات التي تُفيد بأنّ والدتها قد انفصلت رسميّاً عن حبيبها "كوري غامبل" بعد 3 أعوامٍ من المواعدة، ويبدو أنّها في حالة نفسية إيجابية، وتخطّت مشاعر الانفصال بتجديد الستايل، علماً بأنها ارتدت معطفا وبِنطالا مُتطابقين باللون الأبيض تزيّنا بتصميم الورود، وأكملت أزياءها الفاخرة بوضع قطعة من الفرو الأبيض على كتفيها، بينما انتعلت الكعب العالي الأحمر وظهر إلى جانبها حقيبة "هيرميس" جلدية حمراء.

اترك تعليقاً