أخبار النجوم

بوراك أوزجفيت يحظر متابعة عارضة أزياء روسية لسبب غريب!

بوراك أوزجفيت يحظر متابعة عارضة أزي...

محتوى مدفوع

قام الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت بحظر عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا من على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وبرّرت صحيفة "حرييت" التركية قيام النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" ونجم المسلسل الشهير "حريم السلطان"، بحظر متابعة العارضة الروسية، بأن "فيكتوريا" كانت تقوم بنشر تعليقات على صور ومنشورات "بوراك"  في إنستغرام، الأمر الذي كان يشكل إزعاجا له، فضلا عن غضب الكثير من معجبيه. الغريب أن عارضة الأزياء الروسية لم تكن تتابع حسابات أحد من النجوم الأتراك، إلا بوراك أوزجفيت، والنجمة التركية مريم أوزورلي المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام" بطلة مسلسل "حريم السلطان" فقط. يذكر

قام الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت بحظر عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا من على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وبرّرت صحيفة "حرييت" التركية قيام النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" ونجم المسلسل الشهير "حريم السلطان"، بحظر متابعة العارضة الروسية، بأن "فيكتوريا" كانت تقوم بنشر تعليقات على صور ومنشورات "بوراك"  في إنستغرام، الأمر الذي كان يشكل إزعاجا له، فضلا عن غضب الكثير من معجبيه.

الغريب أن عارضة الأزياء الروسية لم تكن تتابع حسابات أحد من النجوم الأتراك، إلا بوراك أوزجفيت، والنجمة التركية مريم أوزورلي المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام" بطلة مسلسل "حريم السلطان" فقط.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها "بوراك" بحظر أحد المشاهير من متابعيه عبر إنستغرام، حيث سبق أن قام من قبل بحظر متابعة ملكة جمال إيران ماهلاجا جابري، التي كانت تعلق على صوره كثيرا بعبارات مادحة من قبيل "أنت وسيم للغاية" أو "أنا أحبك كثيرا"، فيما فسره الكثيرون يومها برغبته عدم إثارة غضب حبيبته النجمة التركية فهرية أفغان.

اترك تعليقاً