أخبار النجوم

بالصور.. من الأكثر أناقة ميلانيا ترامب أم ميشيل أوباما؟

بالصور.. من الأكثر أناقة ميلانيا تر...

قرر عدد من مصممي الأزياء مقاطعة ميلانيا ترامب احتجاجا على فوز زوجها دونالد بانتخابات الرئاسية الأمريكية بمن فيهم توم فورد و زاك بوسين ومارك جاكوبس وفيليب ليم وديريك لام. من ناحية ثانية، حازت ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما على إعجاب الناس والكثير من المصممين وكانت تتميز بأناقة شديدة بثيابها من ماركات متنوعة بما فيها جيفنشي و"جاسون" و" و"مايكل كورس" و "برابال جورونج". لكن من هي السيدة الأولى الأكثر أناقة ميلانيا أم ميشيل؟ بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فإن كلتا السيدتين اختارتا ثيابا رائعة خلال حفل تنصيب زوجيهما، إذ ارتدت ميشيل في حفل التنصيب الثاني لزوجها ثيابا من تصميم

قرر عدد من مصممي الأزياء مقاطعة ميلانيا ترامب احتجاجا على فوز زوجها دونالد بانتخابات الرئاسية الأمريكية بمن فيهم توم فورد و زاك بوسين ومارك جاكوبس وفيليب ليم وديريك لام.

من ناحية ثانية، حازت ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما على إعجاب الناس والكثير من المصممين وكانت تتميز بأناقة شديدة بثيابها من ماركات متنوعة بما فيها جيفنشي و"جاسون" و" و"مايكل كورس" و "برابال جورونج".

لكن من هي السيدة الأولى الأكثر أناقة ميلانيا أم ميشيل؟

بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فإن كلتا السيدتين اختارتا ثيابا رائعة خلال حفل تنصيب زوجيهما، إذ ارتدت ميشيل في حفل التنصيب الثاني لزوجها ثيابا من تصميم جاسون والذي يدين بشهرته لميشيل بحسب الصحيفة.

وأشارت إلى أن ميلانيا تحب اللون الأبيض رغم أنها ترتدي أحيانا ألوانا أخرى مثل الزهري والأرجواني في حين تفضل ارتداء ألبسة أقصر من تلك التي ارتدتها ميشيل بهدف إظهار مفاتنها كعارضة أزياء سابقة.

ووفقا للصحيفة فإن ميشيل تحب أيضا أن ترتدي ثيابا تكشف عن ساعديها في حين شوهدت في حفل عشاء رسمي مع زوجها أثناء زيارته للمكسيك في عام 2010 في لباس مثير مع حزام فضي كبير واختارت أيضا ارتداء فستان برتقالي وأسود خلال استقبال وفد سياسي صيني بعد ذلك.

من جهتها ارتدت ميلانيا تنورة كاكية اللون وحذاء بكعب عال خلال استقبال زوجها للرئيس الأرجنتيني موريكو ماكري وارتدت تنورة بيضاء اللون مع طوق كبير خلال لقاء زوجها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنجامين نتنياهو.

ولفتت الصحيفة إلى أن ميلانيا عادة ما ترتدي ثيابا وأحذية باهظة الثمن وتحمل حقائب يصل سعر الواحدة منها إلى ألوف الدولارات.

وفي استطلاع رأي أجرته الصحيفة رأى 59% بأن ميلانيا تفوق ميشيل في الأناقة في حين اعتبر 41% بأن ميشيل تختار ملابسها بشكل أفضل.

اترك تعليقاً