أخبار النجوم

كيف نعى نجوم الفن شهداء حادث الواحات الإرهابي؟

كيف نعى نجوم الفن شهداء حادث الواحا...

محتوى مدفوع

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم البالغ بعد استشهاد وإصابة العشرات من رجال الشرطة المصرية، في حادث الواحات الإرهابي، متمنين من الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان. ونشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق صورة مجمعة للشهداء، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، معلقة: "ربنا المنتقم الجبار.. اللهم آمين يارب العالمين". https://www.instagram.com/p/BafMXzah2aP/?taken-by=ghadaabdelrazek أما الفنانة السورية أصالة فكانت تجمعها علاقة بأحد شهداء الحادث الإرهابي، وهو النقيب عمرو صلاح، نشرت صورته، معلقة: "الله يرحمهم وأنت منهم ياطيّب ياشهم يامخلص يارجل أنت ورفاقك". https://www.instagram.com/p/BafXHIiBsEj/?taken-by=assala_official واكتفت الفنانة المصرية زينة بنشر صورة لضحايا الحادث الإرهابي، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل.. الله يرحمهم ويصبر أهلهم ويصبرك يا مصر".

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم البالغ بعد استشهاد وإصابة العشرات من رجال الشرطة المصرية، في حادث الواحات الإرهابي، متمنين من الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

ونشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق صورة مجمعة للشهداء، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، معلقة: "ربنا المنتقم الجبار.. اللهم آمين يارب العالمين".

https://www.instagram.com/p/BafMXzah2aP/?taken-by=ghadaabdelrazek

أما الفنانة السورية أصالة فكانت تجمعها علاقة بأحد شهداء الحادث الإرهابي، وهو النقيب عمرو صلاح، نشرت صورته، معلقة: "الله يرحمهم وأنت منهم ياطيّب ياشهم يامخلص يارجل أنت ورفاقك".

واكتفت الفنانة المصرية زينة بنشر صورة لضحايا الحادث الإرهابي، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل.. الله يرحمهم ويصبر أهلهم ويصبرك يا مصر".

وقدمت الفنانة صبا مبارك التحية لأرواح الشهداء، من خلال نشرها صورة لهم، معلقة: "تحية للشهداء البواسل".

تحية للشهداء البواسل

A post shared by Saba Mubarak (@sabamubarak) on

ومن جانبه علق النجم أحمد السقا قائلاً: "اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر فإنهم لا يعجزونك، اللهم اجعل مصر في أمانك وضمانك يارب العالمين، خالص العزاء في شهداء مصر".

وتمنى النجم المصري عمرو دياب الشفاء العاجل لجميع المصابين، مقدما خالص العزاء للشعب المصري وأهالي شهداء الواحات.

وقال الفنان المصري محمد هنيدي: "ربنا يرحم كل شهدائنا وأبطالنا.. البقاء لله في شهداء الواحات وتعازينا لأهاليهم".

وكانت قوات الأمن المصرية قد داهمت بؤرة إجرامية على طريق الواحات يوم أمس الجمعة، وحدث تبادل لإطلاق النيران أسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من رجال الشرطة.

اترك تعليقاً