أخبار النجوم

ما قصة الهجوم الشرس على أحمد عز في مواقع التواصل الاجتماعي؟

ما قصة الهجوم الشرس على أحمد عز في...

محتوى مدفوع

تعرض الفنان المصري أحمد عز لحملة هجوم واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر انتشار صور له أثناء حضوره احتفال لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد فتحي بعيد ميلاد ابنته الصغرى. سبب الهجوم على "عز" هو تداول هذه الصور في اليوم نفسه تقريبا التي احتفلت فيه الفنانة زينة بعيد ميلاد توأميها عزالدين وزين الدين، ابني "عز"، بعيد ميلادهما. ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأب، الحاضر في عيد ميلاد ابنة أحد أصدقائه من اللاعبين، والغائب عن عيد ميلاد ابنيه الحقيقيين، حسب حكم قضائي نهائي بات قضى بصحة نسبهما إليه. وكانت زينة قد أقامت مؤخرا حفلا بمناسبة عيد ميلادها ،

تعرض الفنان المصري أحمد عز لحملة هجوم واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر انتشار صور له أثناء حضوره احتفال لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد فتحي بعيد ميلاد ابنته الصغرى.

سبب الهجوم على "عز" هو تداول هذه الصور في اليوم نفسه تقريبا التي احتفلت فيه الفنانة زينة بعيد ميلاد توأميها عزالدين وزين الدين، ابني "عز"، بعيد ميلادهما.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأب، الحاضر في عيد ميلاد ابنة أحد أصدقائه من اللاعبين، والغائب عن عيد ميلاد ابنيه الحقيقيين، حسب حكم قضائي نهائي بات قضى بصحة نسبهما إليه.

وكانت زينة قد أقامت مؤخرا حفلا بمناسبة عيد ميلادها ، حضره عدد من أصدقائها المقربين من خارج وداخل الوسط الفني، من أبرزهم صديقتها الأنتيم مي عز الدين، والنجمة منى زكي، التي حرصت أيضا على الحضور ضاربة عرض الحائط بالخلافات الناشبة بين والدي التوأمين.

اترك تعليقاً