أخبار النجوم

أبرز إطلالات الفنانات هذا الأسبوع.. هيفاء "مشوهة" وميريام بـ"الشراشيب"

أبرز إطلالات الفنانات هذا الأسبوع.....

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن إطلالاتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع. إطلالة راقية للنجمة اللبنانية ميريام فارس، خلال حفلها في سوق "التنين 2" بدبي، إذ ارتدت فستانا باللون الأبيض لفت الأنظار بسبب كثرة "الشراشيب" التي تم تطريزه بها. https://www.instagram.com/p/BaNIPAEH7LL/?taken-by=myriamfares ولم تجد النجمة اللبنانية إليسا أفضل من الزي الفرعوني لتطل به هذا الأسبوع في جلسة تصوير جديدة بدت فيها أقرب إلى كليوباترا، واستعانت بإكسسوارات ذهبية، مع اعتماد مكياج الملكة برسم عينيها وتصفيف شعرها لإكمال هذه الإطلالة. https://www.instagram.com/p/BaC5a85hzd9/?taken-by=elissazkh فيما

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن إطلالاتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع.

إطلالة راقية للنجمة اللبنانية ميريام فارس، خلال حفلها في سوق "التنين 2" بدبي، إذ ارتدت فستانا باللون الأبيض لفت الأنظار بسبب كثرة "الشراشيب" التي تم تطريزه بها.

ولم تجد النجمة اللبنانية إليسا أفضل من الزي الفرعوني لتطل به هذا الأسبوع في جلسة تصوير جديدة بدت فيها أقرب إلى كليوباترا، واستعانت بإكسسوارات ذهبية، مع اعتماد مكياج الملكة برسم عينيها وتصفيف شعرها لإكمال هذه الإطلالة.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

فيما كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن إطلالتها في أولى حلقات المواجهة المباشرة بين المشاركين بالموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، إذ ارتدت "كاب" أسود طويلا يشبه العباءة، مليئًا بالتطريز والنقوش "البدوية" التي أضفت جمالًا ورونقًا خاصًا على اللون الأسود، وبدت فيه أصغر سنًا وأكثر شبابًا.

أما الفنانة اللبنانبة هيفاء وهبي، فظهرت بإطلالة مشوهة في أحدث صورة عبر إنستغرام بوجه مشوه وكأنها تحارب، وأكملت إطلالتها بحمل سلاح على إحدى كتفيها، وكشفت أن هذه هي أول صورة للإطلالة التي ستظهر بها ضمن مشاركتها في لعبة "صقور العرب" إذ تم اختيارها لتكون الممثلة والمتحدثة الرسمية لعالم اللعبة بعد إضافة شخصية باسمها إلى الدليل التوضيحي.

وحجزت المغنية الأردنية مي سليم مكانًا ضمن الإطلالات الجريئة مؤخرًا، في حفل غنائي أحيته ضمن إطار الاحتفالات بأعياد نصر أكتوبر بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ المصرية، عندما اختارت فستان cup المثير كشف عن صدرها، وحمل توقيع المصمم نور عزازي، بقصة جريئة وجذابة باللون الأحمر أظهرها بكامل أنوثتها.

❤️💃

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

بعد ارتدائها الحجاب مؤخرًا، ظهرت الفنانة المعتزلة أمل حجازي، ضمن فعاليات اليوم الختامي لأسبوع الموضة المقام في فندق الـ Four Seaons  في بيروت (9 إلى 11 أكتوبر).

ويبدو أن حجازي حسمت الجدل وتعمدت معارضة من يعارض عرض الأزياء مع المعتقدات الإسلامية التقليدية، فخطفت أنظار متابعيها عبر إنستغرام بإطلالة محتشمة تظهر فيها بكامل أناقتها بالحجاب، إذ ارتدت ملابس باللون الأسود، مع طرحة من اللونين الذهبي والأسود.

#amalhijazi #fashionweek #4seasons @monamyassar

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

واعتمدت المغربية دنيا بطمة، فستانا مطرزا بالفضي والورود اللامعة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي علاء باير، حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي ظاهر باقر، تعتليه طبقة من نقوش مميزة ولامعة فضية اللون، بطابع أنثوي أبرز جمال قوامها ومنحنيات جسمها.

وطبقت دنيا بطمة مكياجا بني اللون بأنامل فاطمة وسعاد بقطر، يتناسب مع لون شعرها الذي اختارت له تسريحة جانبية.

الفنانة السورية أمل عرفة عضو لجنة تحكيم للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الإسكندرية السينمائي، اختارت لإطلالتها في افتتاح الدورة الـ 33 للمهرجان، فستانا للمصمم العالمي فؤاد خوري باللون الوردي.

واختارت الفنانة المصرية ياسمين صبري فستانًا بسيطًا ورقيقًا من اللون الأسود، ارتدته خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها مع المصور الفوتوغرافي المصري يوسف تايه.

وكسرت صبري حدة الإطلالة السوداء بأحمر شفاه من اللون الفاقع، كما أضفى شعرها الطويل الذي تركته منسدلا على كتفيها جمالا ورونقا خاصا على الإطلالة.

وتألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بإطلالة ملكية بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، فنشرت صورا جديدة لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر إنستغرام، وذلك بعد إحيائها حفل تخرج إحدى العائلات في الكويت، مرتدية فستانا ملكيا وردي اللون مصنوعا من أقمشة تتميز بالتطريزات الأنيقة واللامعة، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة والفخامة.

اترك تعليقاً