أخبار النجوم

إليسا تختار أغنيات ألبومها الجديد..وتنفي خبر مصالحتها مع مروان خوري!

إليسا تختار أغنيات ألبومها الجديد.....

محتوى مدفوع

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية في تويتر عن أنها بدأت بالتحضير لألبومها الجديد، وهي تتجه لاختيار المجموعة الأولى من أغنياتها قائلة:" أتجه إلى الاستوديو لاختيار المجموعة الأولى من أغنياتي الجديدة لألبومي المقبل، من متحمس؟" Heading to the studio in a while for a first selection of the new songs of the album. Who’s excited? ?? — Elissa (@elissakh) October 14, 2017 وأضافت إليسا في تغريدة أخرى: "ألبومي بأيد أمينة، طالما روتانا موجودة!" The album is in safe hands when @RotanaMusic is involved@TonySemaan961 @salhendi pic.twitter.com/DQ5jgwRE0r — Elissa (@elissakh) October 14, 2017 وأرفقت ملكة الإحساس تلك

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية في تويتر عن أنها بدأت بالتحضير لألبومها الجديد، وهي تتجه لاختيار المجموعة الأولى من أغنياتها قائلة:" أتجه إلى الاستوديو لاختيار المجموعة الأولى من أغنياتي الجديدة لألبومي المقبل، من متحمس؟"

وأضافت إليسا في تغريدة أخرى: "ألبومي بأيد أمينة، طالما روتانا موجودة!"

وأرفقت ملكة الإحساس تلك التغريدة بصورة جمعتها بمدير الشؤون الفنية في شركة روتانا، طوني سمعان، إذ بدت في الصورة غاية في الانسجام وكأنها سعيدة بما تسمعه!

على صعيد آخر، نفت اليسا كل الأخبار التي انتشرت حول المصالحة التي تمت بينها وبين الفنان مروان خوري، وذلك على خلفية إدراج اسمها بين ضيوف خوري في برنامج الجديد "طرب مع مروان".

فعندما سألها أحد متابعيها حول صحة الموضوع عبر تويتر،  اكتفت إليسا بقول"لا".

يذكر أن كليب"عكس اللي شايفنها" لا يزال يحافظ على موقع الصدارة للأسبوع الرابع على التوالي في برنامج "top40" لأجمل الأغنيات العربية.

اترك تعليقاً