أخبار النجوم

بحضور سيرين ونادين نجيم.. نادر سركيس يفتتح Dolce Farfalla في بيروت

محتوى مدفوع

حرصت النجمتان اللبنانيتان سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، على تلبية دعوة المصمم اللبناني نادر سركيس، صاحب متاجر Dolce Farfalla، لحضور افتتاح بوتيك جديدة لمتجره في مول ABC Verdun بالعاصمة اللبنانية بيروت. وبدت عبد النور في غاية الأناقة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود بتصميم مميز دون أكمام أبرز تناسق قوامها، وحرصت على التقاط صورة سيلفي مع سركيس الذي وضع قبلة على خدها، في ما اعتمدت الممثلة نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004، فستاناً أسود "موديل" ضيقاً بخصر يزينه حزام جلدي. وبجانب سيرين ونادين، حضرت شخصيات فنية وإعلامية واجتماعية، ومن أهم الوجوه التي لبت الدعوة المصممان اللبنانيان العالميان نيكولا

حرصت النجمتان اللبنانيتان سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، على تلبية دعوة المصمم اللبناني نادر سركيس، صاحب متاجر Dolce Farfalla، لحضور افتتاح بوتيك جديدة لمتجره في مول ABC Verdun بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وبدت عبد النور في غاية الأناقة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود بتصميم مميز دون أكمام أبرز تناسق قوامها، وحرصت على التقاط صورة سيلفي مع سركيس الذي وضع قبلة على خدها، في ما اعتمدت الممثلة نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004، فستاناً أسود "موديل" ضيقاً بخصر يزينه حزام جلدي.

وبجانب سيرين ونادين، حضرت شخصيات فنية وإعلامية واجتماعية، ومن أهم الوجوه التي لبت الدعوة المصممان اللبنانيان العالميان نيكولا جبران وزهير مراد، بجانب الفنانة اللبنانية داليدا خليل التي لفتت الأنظار بفستانها الأبيض القصير المزين بالورود الحمراء.

في ما تألقت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج اللبنانية ألين وطفة بفستان أسود اللون ونصفه السفلي باللون الأحمر، بالإضافة إلى ملكة جمال لبنان ناتالي نصرالله، وملكة جمال السياحة السابقة والمذيعة ديانا رزق، وملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق، ومايا حداد خبيرة الموضة اللبنانية، والمذيعة جيسيكا عازار، وغيرهم.

اترك تعليقاً