أخبار النجوم

بالصور: نجمات لبنان بالزي الفرعوني.. من منهن الأقرب إلى كليوباترا؟

بالصور: نجمات لبنان بالزي الفرعوني....

محتوى مدفوع

لم تجد النجمة اللبنانية إليسا أفضل من الزي الفرعوني لتطل به في جلسة تصوير جديدة بدت فيها أقرب إلى كليوباترا. واستعانت بإكسسوارات ذهبية، مع اعتماد مكياج الملكة برسم عينيها وتصفيف شعرها لإكمال هذه الإطلالة. نجمات كثر أُعجبن بهذه الإطلالة الفرعونية حيث كانت كليوباترا مصدر إلهام لهن، منهن سيرين عبدالنور التي جسدت الشخصية نفسها خلال أحد البرامج. كذلك الفنانة دوللي شاهين من بين النجمات اللاتي ظهرن في جلسة تصوير مؤخرًا، إذ اختارت لها الزي الفرعوني، وتقمصت خلال الجلسة دور الملكة الفرعونية الشهيرة. أما الفنانة قمر فقد أطلت قبل فترة وجيزة بهيئة فرعونية ساحرة، بفستان أبيض قصير مع كامل الإكسسوارات الفرعونية من

لم تجد النجمة اللبنانية إليسا أفضل من الزي الفرعوني لتطل به في جلسة تصوير جديدة بدت فيها أقرب إلى كليوباترا.

واستعانت بإكسسوارات ذهبية، مع اعتماد مكياج الملكة برسم عينيها وتصفيف شعرها لإكمال هذه الإطلالة.

نجمات كثر أُعجبن بهذه الإطلالة الفرعونية حيث كانت كليوباترا مصدر إلهام لهن، منهن سيرين عبدالنور التي جسدت الشخصية نفسها خلال أحد البرامج.

كذلك الفنانة دوللي شاهين من بين النجمات اللاتي ظهرن في جلسة تصوير مؤخرًا، إذ اختارت لها الزي الفرعوني، وتقمصت خلال الجلسة دور الملكة الفرعونية الشهيرة.

أما الفنانة قمر فقد أطلت قبل فترة وجيزة بهيئة فرعونية ساحرة، بفستان أبيض قصير مع كامل الإكسسوارات الفرعونية من اللون الذهبي.

وأيضا النجمة باسكال مشعلاني التي ارتدت هذا الزي خلال جلسة تصوير خضعت لها مطلع هذا العام.

وبعيدًا عن اللبنانيات، يبدو أن النجمات الغربيات أجمعن أخيرًا على موضة اللوك الفرعوني، وبينهن إليزابيث تايلور النجمة البريطانية الأمريكية التي لقبت بلقب "قطة هوليوود المدللة" والتي اختيرت لتجسيد كليوباترا في فيلم Cleopatra التي تم إنتاجه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عام 1963.

وفي عام ٢٠٠٢ تقمصت الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي دور الملكة المذكورة في فيلم Asterix & Obelix: Mission Cleopatra أستريكس و أوبليكس: مهمة كليوباترا.

الممثلة الأمريكية آن هاثاواي الحائزة على جائزة أوسكار، تألقت بإطلالة فرعونية خلال حفل تنكري في نيويورك عام 2004.

وفي 2014 اختارت المغنية الأمريكية كاتي بيري شخصية كليوباترا لتكون بطلة كليب أغنيتها Dark Horse، الذي استوحت فكرته من زمن الفراعنة وتقمصت دور الملكة الفرعونية كليوباترا.

أما نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فلم تحظ بتقمص شخصية كليوباترا ولكنها اكتفت بمحاولة محاكاة إطلالتها باعتمادها مكياج الملكة، لتبدو مثلها تماما بفضل جمال بشرتها السمراء وشعرها الأسود.

اترك تعليقاً