أخبار النجوم

في ذكرى ميلادها الـ57 .. مجموعة صور نادرة لأميرة القلوب !

في ذكرى ميلادها الـ57 .. مجموعة صور...

رحلت أميرة القلوب ديانا، عن عالمنا منذ 20 عامًا، لكنها مازالت تتصدر اهتمام الجميع، واليوم مع مرور 57 عامًا على ميلادها لا تزال ديانا تسكن القلوب والعقول، ونتذكرها بمجموعة من الصور النادرة التي نشرتها مجلة ريدر ديجست في هذه المناسبة: في الذكرى العشرين لوفاة الأميرة ديانا، كشفت العائلة الملكية البريطانية عن ثلاث صور جديدة من ألبومها الشخصي. ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يفعله الأميران وليام وهاري للحفاظ على ذكرى "أميرة الشعب" على قيد الحياة، فقد شاركا في فيلم وثائقي جديد، صدر هذا الصيف. في العام 1995، قامت الأميرة ديانا بزيارة للبيت الأبيض وتألقت كالعادة في ثوب أزرق داكن من

رحلت أميرة القلوب ديانا، عن عالمنا منذ 20 عامًا، لكنها مازالت تتصدر اهتمام الجميع، واليوم مع مرور 57 عامًا على ميلادها لا تزال ديانا تسكن القلوب والعقول، ونتذكرها بمجموعة من الصور النادرة التي نشرتها مجلة ريدر ديجست في هذه المناسبة:

في الذكرى العشرين لوفاة الأميرة ديانا، كشفت العائلة الملكية البريطانية عن ثلاث صور جديدة من ألبومها الشخصي. ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يفعله الأميران وليام وهاري للحفاظ على ذكرى "أميرة الشعب" على قيد الحياة، فقد شاركا في فيلم وثائقي جديد، صدر هذا الصيف.

في العام 1995، قامت الأميرة ديانا بزيارة للبيت الأبيض وتألقت كالعادة في ثوب أزرق داكن من تصميم فيكتور إدلستين. وخطفت الأميرة وراقصة البالية السابقة الأضواء عندما رقصت مع النجم الأمريكي جون ترافولتا، وتحركت بشكل رائع.

كانت أميرة ويلز تعشق ابنيها وليام وهاري، وهذه الصورة تكشف مشاعر ديانا الأم، ودائما ما كانت تظهر مشاعر ديانا اتجاه ابنيها سواء أكانت تلتقيهما يوميا أو تغيب عنهما لفترة، وتكشف نظراتها كل مشاعرها، ولا يمكن أن  تكون أسعد حالا من هذا.

في العام 1993، استمتعت الأسرة الملكية برحلة إلى ثورب بارك، إذ تجولت ديانا مع ابنيها في جميع أنحاء المنتزه. وبعد ما يقرب من 20 عامًا، تحدث الأمير هاري عن وفاة والدته، وكيف تعامل مع حزنه.

في هذه الصورة تتحدث ديانا مع الأميرة مارغريت، شقيقة الملكة إليزابيث، أثناء الانتظار في ولاية فيكتوريا لزيارة الرئيس الإيطالي. وبعد فترة من هذا بدأت النساء في جميع أنحاء العالم تقليد أسلوب لبس وموضة الأميرة ديانا.

في لقطة صفاء نادرة جمعت الأميرة ديانا بأختيها سارة مكوركوديل والليدي جين فيلويس توك، إذ استغرقن في الضحك أثناء مغادرتهن دار الأوبرا الملكية في العام 1995

صورة واحدة تجمع غالبية نساء الأسرة الملكية وتقف ديانا خلف الملكة إليزابيث، في الاحتفال بعرض عسكري العام 1992 وينظر الجميع من الشرفة الملكية إلى عرض جوي من طائرات البحرية الملكية البريطانية.

تألقت الأميرة ديانا بألوان زاهية تنم عن حب الحياة، وفي الصورة التي تعود للعام 1988 أثناء جولة ملكية في استراليا تظهر فيها بفستان أزرق أثناء تأدية رقصة مع الأمير تشارلز، وتظهر علامات العشق في عيني الأمير تشارلز وهو يحتضن ديانا بين ذراعيه.

رحلة الدراجات مع العائلة كانت من الطقوس المفضلة لدى ديانا. وتظهر العائلة الملكية على الدراجات في رحلة لجزيرة صقلية الإيطالية، وتظهر ديانا مستغرقة تماما في مراقبة طفليها على الدراجات، فمن اللحظات الهامة في حياة ديانا تلك التي كانت تقضيها مع عائلتها الصغيرة ولم تدخر جهدا لإسعاد طفليها بكل السبل.

في الصورة وقفت في الشارع وسمحت لابنيها بركوب دراجة الشرطة النارية وارتداء خوذات رجال الشرطة.

من أروع الصور التي جمعت تشارلز وديانا وتعكس حجم الأناقة والوقار تلك التي التقطت لهما في منتزه مفتوح في الكاميرون العام 1990

اترك تعليقاً