أخبار النجوم

هيفاء وهبي ممنوعة من التمثيل في مصر بقرار رسمي.. والسبب؟

هيفاء وهبي ممنوعة من التمثيل في مصر...

محتوى مدفوع

أعلن المنتج المصري محمد السبكي، إيقاف الفنانة هيفاء وهبي، عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية، بناء على قرار من نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية وغرفة صناعة السينما. ونشر السبكي نص قرار وقف هيفاء عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وكتب: "بناء على قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري، وقرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية". وأشار المنتج المصري الشهير، إلى أن القرار شمل رد مبلغ 40 ألف دولار أمريكي لشركة "السبكي فور

أعلن المنتج المصري محمد السبكي، إيقاف الفنانة هيفاء وهبي، عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية، بناء على قرار من نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية وغرفة صناعة السينما.

ونشر السبكي نص قرار وقف هيفاء عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وكتب: "بناء على قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري، وقرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية".

وأشار المنتج المصري الشهير، إلى أن القرار شمل رد مبلغ 40 ألف دولار أمريكي لشركة "السبكي فور سينما برودكشن" مقابل ما تقاضته عن أداء دورها بفيلم "ثانية واحدة".

وأضاف السبكي أنه تم إلزامها بسداد مبلغ "مليون وسبعين ألف جنيه مصري"، قيمة تكاليف يومي التصوير في فيلم "ثانية واحدة".

ولفت إلى أن إيقاف هيفاء عن العمل بجمهورية مصر العربية سيكون بداية من تاريخ اليوم الرابع من أكتوبر لعام 2017.

وكانت أزمة قد اندلعت بين محمد السبكي والفنانة هيفاء وهبي، بسبب انسحابها من فيلم "ثانية واحدة"، وتقدم المنتج بشكوى ضد النجمة اللبنانية بنقابة المهن التمثيلية، لظهورها كضيفة شرف في مشهد واحد بفيلم "خير وبركة"، من إنتاج شقيقه أحمد السبكي.

اترك تعليقاً