أخبار النجوم

شاهدي.. أجمل إطلالات الأميرة كيت ميدلتون وابنتها شارلوت

شاهدي.. أجمل إطلالات الأميرة كيت مي...

محتوى مدفوع

أصبحت الأميرة الصغيرة شارلوت واحدة من مشاهير العالم، منذ لحظة ولادتها في 2 مايو 2015، وخاصة بعد أن حرصت والدتها الأميرة كيت ميدلتون، على الظهور معها في الكثير من المناسبات، بعد ساعات من ولادتها، وحتى اليوم. وبمناسبة استعداد الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لاستقبال مولودها الجديد، رصد موقع "ميرور" مجموعة من أجمل اللقطات التي تجمع الأميرة مع ابنتها الصغيرة. ظهرت الأميرة الرضيعة بعد 10 ساعات فقط من ولادتها، حين حملتها والدتها التي كشفت عن وجهها، وبدت كالملاك الطاهر البرىء بملابسها البيضاء، في وجود والدها الأمير ويليام. في يوليو 2015 تابع العالم حفل تعميد الأميرة الصغيرة في كنيسة سانت ماري، وارتدت

أصبحت الأميرة الصغيرة شارلوت واحدة من مشاهير العالم، منذ لحظة ولادتها في 2 مايو 2015، وخاصة بعد أن حرصت والدتها الأميرة كيت ميدلتون، على الظهور معها في الكثير من المناسبات، بعد ساعات من ولادتها، وحتى اليوم.

وبمناسبة استعداد الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لاستقبال مولودها الجديد، رصد موقع "ميرور" مجموعة من أجمل اللقطات التي تجمع الأميرة مع ابنتها الصغيرة.

ظهرت الأميرة الرضيعة بعد 10 ساعات فقط من ولادتها، حين حملتها والدتها التي كشفت عن وجهها، وبدت كالملاك الطاهر البرىء بملابسها البيضاء، في وجود والدها الأمير ويليام.

في يوليو 2015 تابع العالم حفل تعميد الأميرة الصغيرة في كنيسة سانت ماري، وارتدت الأم يومها معطفا أنيقا من تصميم ألكسندر ماكوين، وأكملت إطلالتها بقبعة من جين تايلور، في حين ارتدت الطفلة ملابس بيضاء أنيقة.

بعد 10 أشهر من مولدها، ظهرت الأميرة الصغيرة في عطلة عائلية مع والديها وشقيقها الأمير جورج، في جبال الألب، في أول عطلة رسمية للأسرة معا منذ مولدها، وارتدت ملابس مماثلة لأمها التي ارتدت أزياء مناسبة للتزلج.

في يونيو 2016 ظهرت مرة أخرى مع الأسرة كلها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، وبدت في إطلالة متناسقة مع أمها أيضا، من خلال ملابس صيفية باللون الوردي مع الأبيض.

كما ظهرت مع الأسرة في جولة ملكية استمرت 8 أيام في كندا، شهر سبتمبر 2016، وخطفت الأم الأنظار لدى وصولها بفستان أزرق فاتح من توقيع جيني باكهام، وكانت تحمل ابنتها الصغيرة التي ارتدت فستانا أنيقا بلون البيبي بلو.

في الجولة نفسها الكندية، ظهرت الأميرة الصغيرة وهي تلهو، في حفل شاي أقيم على شرف الأسرة، وكانت ترتدي فستانا أزرق فاتحا ذا حزام خصر وردي.

بعد وصولها إلى سن العامين، كانت الأميرة الصغيرة إحدى نجمات حفل زفاف خالتها بيبا ميدلتون، مايو 2017، حيث تألقت بالملابس الوردية، وزيّنت رأسها بطوق من الزهور البديعة.

اترك تعليقاً