أخبار النجوم

بعد ليدي غاغا.. هل يُحيي "جاستين تيمبرليك" حفل السوبر بول؟

بعد ليدي غاغا.. هل يُحيي "جاستين تي...

محتوى مدفوع

كشفت تقارير جديدة أنّ النجم العالمي "جاستين تيمبرليك" بصدد إنهاء المفاوضات مع إدارة السوبر بول، وذلك من أجل ترأس الاحتفال الذي يتم بين شوطي مُباراة كرة القدم الأمريكية في الرابع من فبراير من العام القادم، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وعلى الرّغم من أنّ إدارة الحدث صرّحت بأنه لم يتم إصدار قرارٍ رسمي بشأن المغني الرئيسي، لكنها أعلنت بأنها تُحضّر لعرضٍ باهر بالتعاون مع بيبسي، خصوصاً بعد النجاح التاريخي لعرض ليدي غاغا في أوائل عامنا الحالي، كما صرّح مصدرٌ مقرّب من إدارة المباراة بأنها تودّ التعاقد مع تيمبرليك منذ فترة طويلة، وسيكون هو نجم الحدث. يُذكر أنّ جاستين

كشفت تقارير جديدة أنّ النجم العالمي "جاستين تيمبرليك" بصدد إنهاء المفاوضات مع إدارة السوبر بول، وذلك من أجل ترأس الاحتفال الذي يتم بين شوطي مُباراة كرة القدم الأمريكية في الرابع من فبراير من العام القادم، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وعلى الرّغم من أنّ إدارة الحدث صرّحت بأنه لم يتم إصدار قرارٍ رسمي بشأن المغني الرئيسي، لكنها أعلنت بأنها تُحضّر لعرضٍ باهر بالتعاون مع بيبسي، خصوصاً بعد النجاح التاريخي لعرض ليدي غاغا في أوائل عامنا الحالي، كما صرّح مصدرٌ مقرّب من إدارة المباراة بأنها تودّ التعاقد مع تيمبرليك منذ فترة طويلة، وسيكون هو نجم الحدث.

يُذكر أنّ جاستين تيمبرليك شارك في حفل السوبر بول برفقة النجمة العالمية "جانيت جاكسون" في عام 2004، حيث أثار النجمان الجدل بسبب كشف جاستين عن صدر جانيت في نهاية أدائهما أغنية Rock Your Body.

اترك تعليقاً