أخبار النجوم

بعد اعتقاله في دبي.. شبيه الدمية "كين" يقرر اعتزال عمليات التجميل!

بعد اعتقاله في دبي.. شبيه الدمية "ك...

ضحية أخرى من ضحايا الهوس بالتشبه بالدمى، وهو رودريغو الفيس الشاب البرازيلي الذي لا يتعدى عمره الـ 34 عامًا، والذي أجرى 191 عملية تجميلية بما يقدر بـ 400 ألف جنية إسترليني ليتشبه بدميته المفضلة "كين"، ليصبح الأمر وكأنه صرعة أصابت الشباب وانتشار العدوى في التحول من إنسان إلى دمية. وبحسب صحيفة "ديللي ميل" البريطانية فقد اعتزم "الفيس" على ألا يعود للعمليات الجراحية ثانية، واعتزلها إلى غير رجعة بعدما تم احتجازه في مطار دبي لأكثر من 3 ساعات قبل دخوله دولة الإمارات، بسبب صورة جواز سفره التي تختلف عن صورته الحالية بشكل كبير. وقال معلقًا على الحادث لموقع "ميل اونلاين": "لا أنصح

ضحية أخرى من ضحايا الهوس بالتشبه بالدمى، وهو رودريغو الفيس الشاب البرازيلي الذي لا يتعدى عمره الـ 34 عامًا، والذي أجرى 191 عملية تجميلية بما يقدر بـ 400 ألف جنية إسترليني ليتشبه بدميته المفضلة "كين"، ليصبح الأمر وكأنه صرعة أصابت الشباب وانتشار العدوى في التحول من إنسان إلى دمية.

وبحسب صحيفة "ديللي ميل" البريطانية فقد اعتزم "الفيس" على ألا يعود للعمليات الجراحية ثانية، واعتزلها إلى غير رجعة بعدما تم احتجازه في مطار دبي لأكثر من 3 ساعات قبل دخوله دولة الإمارات، بسبب صورة جواز سفره التي تختلف عن صورته الحالية بشكل كبير.

وقال معلقًا على الحادث لموقع "ميل اونلاين": "لا أنصح بإجراء مثل هذه الجراحات أو أي تعديلات على شكل الوجه؛ لأن هذه العمليات من حشو وبوتكس تغير الملامح بشكل كامل، ما يجعلنا نتعرض لمثل هذه المواقف التي تجعلنا نفكر كثيرًا قبل إجراء مثل هذه التعديلات.

وأضاف: "هذه التجربة جعلتني أفكر كثيرًا وأحلل نفسي والقرارات التي اتخذتها في الماضي ولو عاد بي الزمن لاخترت عدم إجراء الجراحات التجميلية على هذا النحو، واخترت بديلا عنها ".

واستطرد: "أمضيت 15 عامًا من عمري لأصل لما أنا عليه الآن، ولا أمانع في قضاء سنوات أخرى للوصول لما أريد؛ لأني أهوى المغامرة والتحدي".

وتابع: "فقد صرحت مؤخرا عن نيتي في التحول الجنسي للتخلص من شكل "الرجل المترهل" الذي أظهر به حاليًا واعتزم إجراء عملية التحول الجنسي في سن الخمسين ومثلي الأعلى في هذه الخطوة هو "كاتلين جينر" الذي خضع للجراحة في عمرالـ 67 عامًا ولم يكترث لأي شيء سوى تحقيق ما يريد".

اترك تعليقاً