أخبار النجوم

بوراك أوزجيفيت يحتفل بوصول عدد متابعيه إلى 10 ملايين

بوراك أوزجيفيت يحتفل بوصول عدد متاب...

احتفل الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بوصول عدد متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام إلى 10 ملايين متابع. وعبّر النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان" عن سعادته بوصول عدد متابعيه إلى هذا الرقم الكبير، الذي يعد الأعلى بين كل نجوم تركيا. وكان ملايين من المتابعين قد حرصوا على متابعة حساب "بوراك"، وخاصة بعد زواجه من النجمة التركية المحبوبة فهرية أفغين، في شهر يونيه الماضي، والتي تعد أيضا الأكثر متابعة على إنستغرام بين نجمات تركيا. يذكر أن "بوراك"، البالغ من العمر 33 عاما، بدأ حياته كعارض أزياء في تركيا، وحصل على لقب

احتفل الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بوصول عدد متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام إلى 10 ملايين متابع.

وعبّر النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان" عن سعادته بوصول عدد متابعيه إلى هذا الرقم الكبير، الذي يعد الأعلى بين كل نجوم تركيا.

وكان ملايين من المتابعين قد حرصوا على متابعة حساب "بوراك"، وخاصة بعد زواجه من النجمة التركية المحبوبة فهرية أفغين، في شهر يونيه الماضي، والتي تعد أيضا الأكثر متابعة على إنستغرام بين نجمات تركيا.

يذكر أن "بوراك"، البالغ من العمر 33 عاما، بدأ حياته كعارض أزياء في تركيا، وحصل على لقب أجمل عارض أزياء في تركيا عام 2003، قبل أن يتجه في عام 2006 إلى مجال التمثيل، الذي حقق خلاله نجاحا كبيرا وشهرة أكبر، خاصة في دور "عمر" الذي قدمه في مسلسل "الحب المستحيل"، ثم أعماله مع زوجته الحالية قبل ارتباطهما رسميا، ومنها مسلسل "طائر النمنمة" وفيلم "العشق يشبهك"، ولكن أشهر أدواره هو دور "بالي بيك" الذي قدمه في مسلسل "حريم السلطان" الذي حصد نجاحا وشهرة كبيرة في تركيا والعالم العربي.

اترك تعليقاً