النجمتان نادين نسيب وكارمن لبس
النجمتان نادين نسيب وكارمن لبسفوشيا

نادين نجيم "متجمدة" وكارمن لبس "غلّت الأجرة"

كشفت بطلتا مسلسل "2024"، نادين نسيب نجيم، وكارمن لبس، عن كواليس جديدة خلال تصوير العمل، والتي أظهرت الصعوبات الكثيرة التي يواجهانها فيه. ونشرت النجمتان، مواقف طريفة رافقتهما خلال التصوير مع أبطال العمل.

وشاركت نادين نجيم عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام"، فيديو يجمعها ببطل المسلسل السوري محمد الأحمد، وظهرتا بالفيديو وهما يرتجفان من البرد؛ بسبب تصويرهما مشاهدهما في طقس منخفض الحرارة.

وقالت نادين لأحمد في الفيديو: "كيفك مع هالبردات.. خبرهن شو وضعنا؟"، ليرد عليها وهو يرتجف: لا مافي برد.. الأمور تمام.. ونحنا مكيفين وسعداء.. ولفيتي ع حالك كل شي في بطانيات وحرامات.

وأضافت نادين: بكرا مارح يشوفوا بسبب كادر الكاميرا.. بس نحنا كتير بردانيين والحرارة ماينس هون.. بس كلو فدا المسلسل صح؟.

ليرد أحمد ويخطئ باسم العمل بسبب البرد: إي فدا المسلسل انطرونا ب 24 24" بدلا من "2024" ، وتختتم نادين الفيديو بالقول: إذا ما تجمدنا ح ينطرونا 2024". وعلقت نادين على الفيديو بالقول: من البرد جمد راسنا.

ما الفيديو الذي نشرته نادين
ما الفيديو الذي نشرته نادينانستغرام

كارمن لبس

بدورها، حرصت الفنانة كارمن لبس على مشاركة متابعيها وجمهورها، موقفاً طريفاً جمعها بالممثل اللبناني أحمد درويش المرعبي.

ونشرت عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه بملامح "رسمية" وهي تقود وسيلة نقل عامة، وقالت لأحمد في الفيديو: الطلعة بـ200 الف.. وغلينا الأجرة مابقا وقت معنا.

ليرد أحمد عليها بعد جدال طويل: الطلعة معك بـ100 مليون.

وأرفقت كارمن الفيديو بتعليق حمست الجمهور لأحداث المسلسل، قائلة: باقي 30 يوم.. جاهزين؟.. 200 ألف ع الراكب.

مسلسل "2024"

ويعد مسلسل "2024" امتداداً، لمسلسل "2020" الذي جرى عرضه قبل 4 سنوات، وهو مسلسل بوليسي تدور أحداثه في إطار الأكشن، ويناقش مشكلة تجارة المخدرات في لبنان وكيف تتصدى الدولة لها.

وبحسب ما ذكرت نادين نجيم مؤخراً، فإن الجزء الثاني من العمل سيشهد دخول أحداث جديدة وانتهاء أخرى قديمة، وستدور أحداثه بشكل أساسي حول المشكلات التي تعرضت لها "سما" عند محاربتها تجار المخدرات بالجزء الأول.

هذا وسيلعب بطولة العمل إلى جانب محمد الأحمد، ونادين نجيم، وكارمن لبس، كل من: وسام صليبا، ورفيق علي أحمد، و طوني عيسى، فيما سيتولى كل من فيليب أسمر الإخراج، وبلال شحادات التأليف.

النجمتان نادين نسيب وكارمن لبس
بوستر مسلسل "2024" لـ نادين نجيم ومحمد الأحمد يثير جدلاً

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com