أخبار النجوم

هكذا اعتذر أحمد الفيشاوي عن اللفظ الخارج في مهرجان الجونة..

هكذا اعتذر أحمد الفيشاوي عن اللفظ ا...

محتوى مدفوع

أعرب الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن ندمه الشديد للفظ الخارج الذي صدر منه أثناء تواجده في مهرجان "الجونة" السينمائي، ما جعله يعتذر لجمهوره من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام. وقال الفيشاوي: "اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة، لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف". https://www.instagram.com/p/BZYnDmHhthq/?taken-by=fishawyofficial وأوضح: "أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل". وتابع: "وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف

أعرب الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن ندمه الشديد للفظ الخارج الذي صدر منه أثناء تواجده في مهرجان "الجونة" السينمائي، ما جعله يعتذر لجمهوره من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وقال الفيشاوي: "اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة، لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف".

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وأوضح: "أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل".

وتابع: "وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، وهذا ما نتوقعه دائمًا من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن والفنانين وأيضًا تقدر قيمة مصر".

وكان الفيشاوي قد أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفوهه بلفظ خارج خلال دعوته لحضور مهرجان الجونة السينمائي لمشاهدة فيلمه "الشيخ جاكسون" الذي يشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

وفاجأ الفنان الشاب مذيعة المهرجان المصرية ناردين فرج، بالظهور خلفها رغم عدم صعوده مع فريق الفيلم، الذي كان متواجدًا على المسرح، بسبب ذهابه إلى الحمام.

وأخذ أحمد الفيشاوي الميكروفون من مقدمة المهرجان، قائلًا: “أتمنى يعجبكم الفيلم ويارب نعرف نشوفه على الشاشة الـ(...) دي".

اترك تعليقاً