أخبار النجوم

بالفيديو.. ياسر جلال يتحدث عن مقالب شقيقه رامز

بالفيديو.. ياسر جلال يتحدث عن مقالب...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري ياسر جلال، إنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ظل الرئيس"، موضحًا أنه لا ينسب إليه فقط، لأنه اجتهد في دوره وأخرج كل طاقته مثل كل أعضاء العمل، فظهر المسلسل بهذا الشكل المحترم. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون" أن صعوبة الدور جاءت من أن الشخصية مثالية جدًا رغم عملها في مركز حساس للغاية، ولا يوجد به نقطة ضعف أو عيب واحد، فهو يبحث دائمًا عن الشخص الذي دمر عائلته، مشيرًا إلى أنه حاول أن يفهم الشخصية من خلال أصدقائه الذين يعملون بمهنة الحراسات الخاصة، بالإضافة إلى القراءة

قال الفنان المصري ياسر جلال، إنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ظل الرئيس"، موضحًا أنه لا ينسب إليه فقط، لأنه اجتهد في دوره وأخرج كل طاقته مثل كل أعضاء العمل، فظهر المسلسل بهذا الشكل المحترم.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون" أن صعوبة الدور جاءت من أن الشخصية مثالية جدًا رغم عملها في مركز حساس للغاية، ولا يوجد به نقطة ضعف أو عيب واحد، فهو يبحث دائمًا عن الشخص الذي دمر عائلته، مشيرًا إلى أنه حاول أن يفهم الشخصية من خلال أصدقائه الذين يعملون بمهنة الحراسات الخاصة، بالإضافة إلى القراءة عن طبيعتها وتركيبتها الجسمانية، وانفعالاتها وطريقة تفكيرها.

وعن آخر أعماله الفنية وطبيعة العلاقة مع شقيقه الفنان رامز جلال، قال ياسر إنه يحضر لمسلسل جديد من إنتاج نفس شركة إنتاج "ظل الرئيس" وفاء منه لهذه الشركة التي آمنت به وبقدراته الفنية، لافتًا إلى أن شقيقه رامز جلال دمه خفيف جدًا واستطاع أن يثبت نفسه في برامج المقالب مؤكدا أنه لم يمارس معه أي مقلب.

وشاركت كاميرا "فوشيا" العديد من نجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون"، في دورته الخامسة تحت اسم "سمراء النيل"، تكريمًا للفنانة الكبيرة مديحة يسري.

وحضر الحفل العديد من رجال الإعلام والصحافة والفن وكبار المنتجين والكتاب وعلى رأسهم أحمد بدير وياسر جلال ورجاء الجداوي وحنان مطاوع وسهر الصايغ.

اترك تعليقاً