أخبار النجوم

بالفيديو.. عبر "فوشيا" محمد عز يوجه رسالة لزوجته ويكشف عن آخر أعماله

بالفيديو.. عبر "فوشيا" محمد عز يوجه...

وجه الفنان المصري محمد عز، رسالة حب وتقدير لزوجته؛ لأنها وقفت بجانبه وساندته على مدار 14 عامًا في حياته الأسرية والفنية، موضحًا أنها رمز الحب في حياته وسيظل يعمل من أجلها ليحقق المزيد من السعادة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون" إنه سعيد بنجاح أعماله الرمضانية سواء دوره في مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، والذي جسد فيه شخصية الإرهابي "أبو مصعب" أو دوره في مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال، والذي لعب فيه شخصية "وسام" الشاب الصحفي الذي يبحث عن الحقيقة، والذي ينتهي به المطاف في السجن لاصطدامه ببعض رموز الفساد

وجه الفنان المصري محمد عز، رسالة حب وتقدير لزوجته؛ لأنها وقفت بجانبه وساندته على مدار 14 عامًا في حياته الأسرية والفنية، موضحًا أنها رمز الحب في حياته وسيظل يعمل من أجلها ليحقق المزيد من السعادة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون" إنه سعيد بنجاح أعماله الرمضانية سواء دوره في مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، والذي جسد فيه شخصية الإرهابي "أبو مصعب" أو دوره في مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال، والذي لعب فيه شخصية "وسام" الشاب الصحفي الذي يبحث عن الحقيقة، والذي ينتهي به المطاف في السجن لاصطدامه ببعض رموز الفساد الكبار.

وعن آخر أعماله الفنية قال الفنان محمد عز، إنه يقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" مع المخرج أحمد خالد أمين وبطولة الفنان جمال سليمان وكوكبة من النجوم والنجمات، مشيرًا الى أنه من المنتظر أن يشارك في فيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

وشاركت كاميرا "فوشيا" العديد من نجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح مهرجان "همسة الدولي للآداب والفنون"، في دورته الخامسة تحت اسم "سمراء النيل"، تكريمًا للفنانة الكبيرة مديحة يسري.

وحضر الحفل العديد من رجال الإعلام والصحافة والفن وكبار المنتجين والكتاب وعلى رأسهم أحمد بدير وياسر جلال ورجاء الجداوي وحنان مطاوع وسهر الصايغ.

اترك تعليقاً