أخبار النجوم

المغنية التركية إيرام ديريجي تدخل العناية المركزة.. ما السبب؟

المغنية التركية إيرام ديريجي تدخل ا...

محتوى مدفوع

ساءت الحالة الصحية للمغنية التركية المعروفة إيرام ديريجي، بشكل مفاجىء، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التركية، بعد تعرضها مشاكل صحية في المعدة. وكانت المغنية التركية التي اشتهرت بأداء أغنية "مالك قلبي الوحيد" قد فقدت الكثير من وزنها الزائد مؤخرا، وهو ما تسبب فيما يبدو بحدوث بعض المشاكل الصحية في معدتها، حسبما أشارت تقارير تركية. يذكر أن إيرام كانت قد انفصلت عن زوجها المذيع رضا إيسين ديمير، بعد قصة حب رومانسية طويلة، انتهت في مارس الماضي، بشكل مفاجئ، حيث أعلنت الزوجة السابقة أنها ستمحو الوشم الذي كان يحمل اسم زوجها وتضع بدلا منه وشما باسم كلبها "بيكي"، وهو

ساءت الحالة الصحية للمغنية التركية المعروفة إيرام ديريجي، بشكل مفاجىء، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التركية، بعد تعرضها مشاكل صحية في المعدة.

وكانت المغنية التركية التي اشتهرت بأداء أغنية "مالك قلبي الوحيد" قد فقدت الكثير من وزنها الزائد مؤخرا، وهو ما تسبب فيما يبدو بحدوث بعض المشاكل الصحية في معدتها، حسبما أشارت تقارير تركية.

يذكر أن إيرام كانت قد انفصلت عن زوجها المذيع رضا إيسين ديمير، بعد قصة حب رومانسية طويلة، انتهت في مارس الماضي، بشكل مفاجئ، حيث أعلنت الزوجة السابقة أنها ستمحو الوشم الذي كان يحمل اسم زوجها وتضع بدلا منه وشما باسم كلبها "بيكي"، وهو ما اضطر زوجها السابق للرد عليه قائلا "لم تعد إيرام تعنيني في شيء، لا هي ولا أي شيء تفعله، وأنا أيضا سوف أمحو الوشم الذي يحمل اسمها من جسدي".

اترك تعليقاً