أخبار النجوم

الملكة رانيا.. أناقة لافتة بالوردي البارد في نيويورك

الملكة رانيا.. أناقة لافتة بالوردي...

لفتت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بأناقتها في مدينة نيويورك، التي تتواجد فيها حاليا بصحبة زوجها الملك عبدالله، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة. ونشرت الملكة رانيا عبر حسابها في إنستغرام، صورة من كواليس مشاركتها في مسابقة "الحل" التي أطلقتها جامعة MIT، من أجل تمكين الشباب، وعلّقت عليها قائلة: "العديد من الأفكار والحلول المبدعة والعملية توصّل إليها المشاركون في مسابقة –سولف- يوم أمس، والتي أطلقتها جامعة MIT من أجل تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة من أجل النجاح". وارتدت الملكة رانيا، المعروفة بأناقتها، فستاناً وردياً باردا ذا أكمام، بحزام خصر عريض، وحملت حقيبة يد زرقاء، وانتعلت حذاء

لفتت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بأناقتها في مدينة نيويورك، التي تتواجد فيها حاليا بصحبة زوجها الملك عبدالله، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ونشرت الملكة رانيا عبر حسابها في إنستغرام، صورة من كواليس مشاركتها في مسابقة "الحل" التي أطلقتها جامعة MIT، من أجل تمكين الشباب، وعلّقت عليها قائلة: "العديد من الأفكار والحلول المبدعة والعملية توصّل إليها المشاركون في مسابقة –سولف- يوم أمس، والتي أطلقتها جامعة MIT من أجل تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة من أجل النجاح".

وارتدت الملكة رانيا، المعروفة بأناقتها، فستاناً وردياً باردا ذا أكمام، بحزام خصر عريض، وحملت حقيبة يد زرقاء، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأزرق أيضا.

وكعادتها اعتمدت الملكة المكياج الوردي الناعم والبسيط، ولمّت شعرها من أحد الجانبين وترك الباقي على إحدى كتفيها.

وكانت الملكة رانيا قد شاركت أمس الأول، الأحد، بتقديم جوائز الفائزين بنهائيات مسابقة Solve "الحل"، وقدمت جائزة تحدي الشباب والمهارات والقوى العاملة في المستقبل، والتي ركّزت على الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة لضمان التعليم النوعي والعادل للجميع، وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة لكل الناس.

اترك تعليقاً