أخبار النجوم

فوز الفهد تطلب من جمهورها أن يلغي متابعتها في حال كررت هذا التصرف!

محتوى مدفوع

تستمر "الفاشنيستا" الكويتية فوز الفهد، في تحقيق النّجاح بإطلالاتها المتألقة، وبحضورها فعاليات الجمال والموضة عبر العالم، فتبهر متابعيها كل فترة بجديد مختلف، وتحرص على اقتناء ما يناسب جمالها من آخر الصيحات العالمية. وإضافة إلى جمال ملامح فوز، فهي كذلك تتميز بطبيعة شعر مميزة جداً، وتحرص دائماً أن يبدو في أبهى حلّته، عند كل إطلالة، فاختيار صبغاتها وتسريحاتها، غالباً ما يكون موفّقا فيصبح حديثا أنثويا، يدور في مواقع التواصل باستمرار. وفي فترة ليست بالبعيدة قررت فوز قص شعرها، لتصبح حديث مواقع التواصل، بين من أعجب بالخطوة، ومن استنكرها؛ لأن شعرها الطويل يزيدها جمالا وجاذبية وأنوثة، ويبدو أن فوز بدورها لم تقتنع

تستمر "الفاشنيستا" الكويتية فوز الفهد، في تحقيق النّجاح بإطلالاتها المتألقة، وبحضورها فعاليات الجمال والموضة عبر العالم، فتبهر متابعيها كل فترة بجديد مختلف، وتحرص على اقتناء ما يناسب جمالها من آخر الصيحات العالمية.

وإضافة إلى جمال ملامح فوز، فهي كذلك تتميز بطبيعة شعر مميزة جداً، وتحرص دائماً أن يبدو في أبهى حلّته، عند كل إطلالة، فاختيار صبغاتها وتسريحاتها، غالباً ما يكون موفّقا فيصبح حديثا أنثويا، يدور في مواقع التواصل باستمرار.

وفي فترة ليست بالبعيدة قررت فوز قص شعرها، لتصبح حديث مواقع التواصل، بين من أعجب بالخطوة، ومن استنكرها؛ لأن شعرها الطويل يزيدها جمالا وجاذبية وأنوثة، ويبدو أن فوز بدورها لم تقتنع بما فعلته، ما جعلها تتحدّث إلى معجبيها على "سناب شات" مؤخّراً، معبرة عن سعادتها بطول شعرها من جديد، وطالبة من جمهورها أن يلغي متابعته لها، في حال قرّرت قصه من جديد.

وقالت فوز : " الحمد لله شعري صار أطول ... وإذا قصيته من جديد اعملوللي انفلو".

حقيقة أن شعر فوز لا يشبه غيره، ويتميز بكثافة ونعومة ملفتة، ولكن خطوة التغيير غالباً ما تكون جميلة، من أجل التجديد وإعطاء روح جديدة للإطلالة، وقص الشعر غالباً ما يكون خطوة جريئة من الأنثى، ولكنه يعطيها جمالاً متجددا، كما يعبر عن مدى قوة شخصيتها.

Social media.

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

اترك تعليقاً