أخبار النجوم

الصورة الأولى لـ"حمدي وإسراء" من شهر العسل

الصورة الأولى لـ"حمدي وإسراء" من شه...

محتوى مدفوع

استحوذت أول صورة تم تداولها من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح بشهر العسل على اهتمام السعوديين. واحتلت الصورة مركزاً متقدماً في أهم الموضوعات التي تهم السعوديين على محرك البحث العالمي "غوغل"، إذ ظهر الزوجان لأول مرة معا أثناء قضائهما شهر عسل قصيرا في إحدى المناطق الساحلية بمصر. وظهرت إسراء عبدالفتاح بشكل مختلف تمامًا عن حفل زفافها، إذ ابتعدت عن مساحيق التجميل، وارتدت فستاناً بسيطاً يتناسب مع أجواء البحر. وكان من المقرر أن يسافر الزوجان إلى إحدى الدول الأوربية لقضاء شهر العسل، ولكن استئناف عروض "مسرح مصر" منعهما، وقررا تأجيل السفر إلى وقت إجازة

استحوذت أول صورة تم تداولها من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح بشهر العسل على اهتمام السعوديين.

واحتلت الصورة مركزاً متقدماً في أهم الموضوعات التي تهم السعوديين على محرك البحث العالمي "غوغل"، إذ ظهر الزوجان لأول مرة معا أثناء قضائهما شهر عسل قصيرا في إحدى المناطق الساحلية بمصر.

وظهرت إسراء عبدالفتاح بشكل مختلف تمامًا عن حفل زفافها، إذ ابتعدت عن مساحيق التجميل، وارتدت فستاناً بسيطاً يتناسب مع أجواء البحر.

وكان من المقرر أن يسافر الزوجان إلى إحدى الدول الأوربية لقضاء شهر العسل، ولكن استئناف عروض "مسرح مصر" منعهما، وقررا تأجيل السفر إلى وقت إجازة المسرح.

اترك تعليقاً