أخبار النجوم

نحو 300 ألف متابع لهذه العارضة بسبب شكلها الغريب!

نحو 300 ألف متابع  لهذه العارضة بسب...

نجحت عارضة أزياء أمريكية، في الدخول إلى عالم الموضة، بفضل مظهرها الغريب والمثير للانتباه. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يجذب حساب إنستغرام الشخصي لجازيل زانوغتي البالغة من العمر 21سنة، من مدينة شيكاغو الأمريكية، أكثر من 270 ألف متابع بسبب شكلها الغريب. واعتادت جازيل أن تزيد من غرابة شكلها عن طريق ارتداء إكسسوارات غير مألوفة، ورسم حاجبيها بطرق ملفتة، بالإضافة إلى التعديلات التي تضيفها على صورها. وبدأت جازيل العارضة الواعدة مشوارها في عالم الموضة عام 2016، عندما اكتشفها أحد خبراء التجميل من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وظهرت العارضة في عرض أزياء  مجموعة "فينتي بوما" من تصميم النجمة الأمريكية ريهانا أثناء

نجحت عارضة أزياء أمريكية، في الدخول إلى عالم الموضة، بفضل مظهرها الغريب والمثير للانتباه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يجذب حساب إنستغرام الشخصي لجازيل زانوغتي البالغة من العمر 21سنة، من مدينة شيكاغو الأمريكية، أكثر من 270 ألف متابع بسبب شكلها الغريب.

واعتادت جازيل أن تزيد من غرابة شكلها عن طريق ارتداء إكسسوارات غير مألوفة، ورسم حاجبيها بطرق ملفتة، بالإضافة إلى التعديلات التي تضيفها على صورها.

وبدأت جازيل العارضة الواعدة مشوارها في عالم الموضة عام 2016، عندما اكتشفها أحد خبراء التجميل من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت العارضة في عرض أزياء  مجموعة "فينتي بوما" من تصميم النجمة الأمريكية ريهانا أثناء أسبوع الموضة في نيويورك.

ووصفت عارضة الأزياء نفسها في إحدى مجلات الموضة قائلة: "لا يمكن وصفي على أنني رجل أو أنثى، ولكني مجرد كائن حاول أن يجرب كل ما هو غريب وجريء"

وتتعمّد جازيل استخدام المكياج ورسم حاجبيها بطرق غريبة من أجل جذب اهتمام متابيعها، بغرابتها وإطلالتها المثيرة للجدل.

اترك تعليقاً