أخبار النجوم

بالصور.. "مصمم الأنوثة" يوسف الجسمي يتألق من جديد مع "شمس الكويتية"

بالصور.. "مصمم الأنوثة" يوسف الجسمي...

نحت المصمم الكويتي الشاب يوسف الجسمي، اسمه من ذهب في عالم الأزياء والموضة، بعد نجاحه في تصميم العديد من الفساتين للنجمات العالميات والعربيات. وتألقت الفنانة الكويتية شمس في إطلالة جديدة من توقيع مواطنها يوسف الجسمي، إذ أبهرت جمهورها بفستان يجمع بين الألوان الرمادي والأسود والذهبي. ونجح الفستان في إبراز جمال ورشاقة قوام شمس التي ظهرت فيها مختلفة ومتميزة، بعدما تألقت من قبل بفستان بني اللون مليء بالحيوية والبهجة أظهرها كشابة في العشرينيات. وتعاون المصمم الكويتي مع عدة نجمات خليجيات ونجح في ترك بصمة مع كل واحدة منهن على حدة، منهن الفنانة أمل العوضي التي بدت كعروس عصرية في فستان أبيض

نحت المصمم الكويتي الشاب يوسف الجسمي، اسمه من ذهب في عالم الأزياء والموضة، بعد نجاحه في تصميم العديد من الفساتين للنجمات العالميات والعربيات.

وتألقت الفنانة الكويتية شمس في إطلالة جديدة من توقيع مواطنها يوسف الجسمي، إذ أبهرت جمهورها بفستان يجمع بين الألوان الرمادي والأسود والذهبي.

ونجح الفستان في إبراز جمال ورشاقة قوام شمس التي ظهرت فيها مختلفة ومتميزة، بعدما تألقت من قبل بفستان بني اللون مليء بالحيوية والبهجة أظهرها كشابة في العشرينيات.

وتعاون المصمم الكويتي مع عدة نجمات خليجيات ونجح في ترك بصمة مع كل واحدة منهن على حدة، منهن الفنانة أمل العوضي التي بدت كعروس عصرية في فستان أبيض على شكل عروس البحر من توقيع الجسمي.

وأبهرت الفنانة مريم حسين جمهورها بفستان مطرز بالكامل من الورود الملونة من توقيع الجسمي، إذ لفتت الأنظار بجمالها وحيوية الفستان.

ويعد تعامل أي مصمم عربي مع الفنانة هيفاء وهبي شديدة العشق للموضة بكل خطوطها علامة على تميزه، وتعاون معها الجسمي في أحد حفلاتها الغنائية، إذ ارتدت فستاناً أسود لامعاً أبرز ملامح جسدها كما يعشقه المصمم الكويتي الشاب.

وتألق المصمم يوسف الجسمي عالمياً بتعاونه مع المغنية الأمريكية جينفير لوبيز بجمبسوت ساخن فضي اللون، جمع بين الإثارة والأناقة.

ومع المغنية وعارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون، برز حبّ يوسف الجسمي للتطريز اللامع والأقمشة التي تأخذ شكل الجسد بأنوثة ورقة.

اترك تعليقاً