أخبار النجوم

كاثرين زيتا جونز تصطحب ابنتها إلى أسبوع الموضة النيويوركي.. شاهدي جمالها!

كاثرين زيتا جونز تصطحب ابنتها إلى أ...

محتوى مدفوع

استغل مصمم الأزياء العالمي "مايكل كورس" اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك لعرض مجموعته لربيع و صيف 2018، حيث نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صور الحدث الذي حضره نُخبة من نجوم الصف الأول، كان أبرزهم الممثلات العالميات كاثرين زيتا جونز، ونيكول كيدمان وناعومي واتس. واصطحبت الحسناء كثرين زيت جونز ابنتها التي تشبهها كثيراً "كاريس" البالغة من العمر 14 عاماً إلى عرض الأزياء، حيث تألّقت بكنزة أوف شولدر سوداء نسقتها مع تنورة صفراء وانتعلت معها صندلا أسود مكشوفا. من الواضح تماماً أنّ كاثرين تعتني بأناقة ابنتها منذ عمرٍ صغير وتقدّم لها نصائح الجمال والموضة، فإلى جانب اختياراتها الأنيقة، اعتمدت "كاريس" المكياج

استغل مصمم الأزياء العالمي "مايكل كورس" اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك لعرض مجموعته لربيع و صيف 2018، حيث نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صور الحدث الذي حضره نُخبة من نجوم الصف الأول، كان أبرزهم الممثلات العالميات كاثرين زيتا جونز، ونيكول كيدمان وناعومي واتس.

واصطحبت الحسناء كثرين زيت جونز ابنتها التي تشبهها كثيراً "كاريس" البالغة من العمر 14 عاماً إلى عرض الأزياء، حيث تألّقت بكنزة أوف شولدر سوداء نسقتها مع تنورة صفراء وانتعلت معها صندلا أسود مكشوفا.

من الواضح تماماً أنّ كاثرين تعتني بأناقة ابنتها منذ عمرٍ صغير وتقدّم لها نصائح الجمال والموضة، فإلى جانب اختياراتها الأنيقة، اعتمدت "كاريس" المكياج الناعم بالعيون السموكي، وأبقت خصلات شعرها المموج الطويل مُنسدلة على كتفيها، في حين زيّنت رقبتها بقلادة بسيطة وحملت حقيبة كلاتش السوداء.

أما الأم كاثرين -47 عاما- فتألقت بإطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها، حيث ارتدت فُستانا أسود يصل طوله إلى الرّكبة، خصّرته بحزامٍ جلديٍ عريض وانتعلت صندلا أسود عالي الكعب.

واستمتعت الأم وابنتها بعرض الأزياء الرّاقي بينما جلستا في الصف الأول مُقابل منصة العروض مباشرةً، ثم توجّهتا لإلقاء التحية على المصمم مايكل كورس في كواليس المسرح بعد انتهاء الحدث، حيث نشرت كاثرين صورتهم على حسابها في إنستغرام.

يُذكر أنّه في الشهر الماضي، احتفلت كاثرين زيتا جونز وزوجها الممثل العالمي مايكل دوغلاس بعيد ميلاد ابنهم "ديلان" السابع عشر.

اترك تعليقاً