أخبار النجوم

ريتا حايك و غنى غندور بالفستان نفسه.. من بدت أجمل؟

ريتا حايك و غنى غندور بالفستان نفسه...

تألّقت الممثلة اللبنانية ريتا حايك، بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني حسن إدريس، خلال حضورها العرض الافتتاحي لفيلمها "قضية رقم 23" (The Insult) في صالات "سينما سيتي" بأسواق بيروت، قبل أن ينطلق عرض الفيلم في دور السينما اللبنانيية يوم غد الخميس. وحضرت ريتا العرض برفقة مخرج الفيلم زياد دويري، والأبطال دياموند بوعبود، وعادل كرم، وكميل سلامة، وكريستين شويري، وكامل الباشا، وغيرهم. وبدت حايك أنيقة بفستان طويل أرجواني  دون أكتاف منحها مظهرًا بسيطًا وجميلاً في الوقت نفسه، واختارت ريتا الفستان من مجموعة  المصمم اللبناني هاس إدريس الأخيرة لصيف وربيع 2017، فمنحها إطلالة مخلتفة ومميزة عن باقي النجمات، لكن على ما يبدو أن

تألّقت الممثلة اللبنانية ريتا حايك، بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني حسن إدريس، خلال حضورها العرض الافتتاحي لفيلمها "قضية رقم 23" (The Insult) في صالات "سينما سيتي" بأسواق بيروت، قبل أن ينطلق عرض الفيلم في دور السينما اللبنانيية يوم غد الخميس.

وحضرت ريتا العرض برفقة مخرج الفيلم زياد دويري، والأبطال دياموند بوعبود، وعادل كرم، وكميل سلامة، وكريستين شويري، وكامل الباشا، وغيرهم.

وبدت حايك أنيقة بفستان طويل أرجواني  دون أكتاف منحها مظهرًا بسيطًا وجميلاً في الوقت نفسه،

واختارت ريتا الفستان من مجموعة  المصمم اللبناني هاس إدريس الأخيرة لصيف وربيع 2017، فمنحها إطلالة مخلتفة ومميزة عن باقي النجمات، لكن على ما يبدو أن النجمة لم تكن تعلم أن هذه ليست المرة الأولى التي تم فيها ارتداء هذا الفستان، فقد ارتدته من قبل الفاشينيستا اللبنانية "غنى غندور" خلال حفل زفاف الفنانة السورية كندة علوش والنجم المصري عمرو يوسف في يناير الماضي.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ريتا حايك من تصميم هاس إدريس، ففي العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان البندقية السينمائي، اختارت فستانًا من التول باللون الرمادي من مجموعة صيف وربيع 2017.

اترك تعليقاً