أخبار النجوم

محمد عبده: بيّض الله وجه منتخبنا.. ونحتاج مزيدًا من الرياضة والفن ليعم السّلام

محمد عبده: بيّض الله وجه منتخبنا.....

محتوى مدفوع

من دانة الدنيا دبي، وفي ليلة طرب حالمة، صدح صوت فنان العرب محمد عبده، ليُهدي عشّاقه باقة من الطرب، ممزوجة بالفرح والفخر. ووسط حضور لافت وحماس كبير، تغّنى الفنان بـ "بنت النور"، وأطرب المسامع بـ "الأماكن"، وأشعل الحماس بـ "مذهلة"، ليقدِّم لعشاقة ليلة طربية، ستبقى خالدة في ذاكرة كل من جاء عاشقاً متشوِقاً لجرعة من الفن الأصيل. ولم ينس فنان العرب أن يفتتح السهرة بتهنئة المنتخب السعودي لكرة القدم، بمناسبة تأهله لكأس العالم، وقدّم لهم أغنية خاصة أشعلت حماس الجمهور. كما تفاعل مع الحضور ملُبياً كل طلباتهم الغنائية دون ملل. وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع الفنان، هنأ من خلاله

من دانة الدنيا دبي، وفي ليلة طرب حالمة، صدح صوت فنان العرب محمد عبده، ليُهدي عشّاقه باقة من الطرب، ممزوجة بالفرح والفخر.

ووسط حضور لافت وحماس كبير، تغّنى الفنان بـ "بنت النور"، وأطرب المسامع بـ "الأماكن"، وأشعل الحماس بـ "مذهلة"، ليقدِّم لعشاقة ليلة طربية، ستبقى خالدة في ذاكرة كل من جاء عاشقاً متشوِقاً لجرعة من الفن الأصيل.

ولم ينس فنان العرب أن يفتتح السهرة بتهنئة المنتخب السعودي لكرة القدم، بمناسبة تأهله لكأس العالم، وقدّم لهم أغنية خاصة أشعلت حماس الجمهور. كما تفاعل مع الحضور ملُبياً كل طلباتهم الغنائية دون ملل.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع الفنان، هنأ من خلاله "الأخضر السعودي" وأعرب عن مدى فخره بنجاحهم في تحقيق هذا الأمل الرياضي الكبير، وختم لقاءه برسالة سلم وحب من نوع خاص.

اترك تعليقاً