أخبار النجوم

إليسا ترفع "البلوك"عن "فوشيا" مؤكدة: أتقبل النقد البنّاء ولكن البعض يجرّحون بشخصي! (فيديو)

إليسا ترفع "البلوك"عن "فوشيا" مؤكدة...

محتوى مدفوع

عقدت مجموعة MBC مؤتمراً صحفياً باستوديوهاتها في بيروت، أعلنت خلاله عن انطلاق الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" The Voice، كاشفة عن عدد من التفاصيل المتعلقة بهذا الموسم. وخلال هذا الحدث استغل موقع فوشيا الفرصة، لمحاولة تحسين العلاقة مع الفنانة إليسا، التي كانت قد حظرت موقع فوشيا على تويتر، بعد أن نشر مادة جرحتها في وقت سابق. وأكدت ملكة الإحساس أنها لا تمانع قراءة الانتقادات البناءة، إلا أنها ترفض المساس بشخصها والتعليق سلبا على مسيرتها الفنية، التي كرسّت حياتها من أجلها. وفور انتهاء المؤتمر الصحفي، رفعت إليسا البلوك عن موقع فوشيا، في خطوة دلّت على طيبة قلبها وتسامحها. من أسرة

عقدت مجموعة MBC مؤتمراً صحفياً باستوديوهاتها في بيروت، أعلنت خلاله عن انطلاق الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" The Voice، كاشفة عن عدد من التفاصيل المتعلقة بهذا الموسم.

وخلال هذا الحدث استغل موقع فوشيا الفرصة، لمحاولة تحسين العلاقة مع الفنانة إليسا، التي كانت قد حظرت موقع فوشيا على تويتر، بعد أن نشر مادة جرحتها في وقت سابق.

وأكدت ملكة الإحساس أنها لا تمانع قراءة الانتقادات البناءة، إلا أنها ترفض المساس بشخصها والتعليق سلبا على مسيرتها الفنية، التي كرسّت حياتها من أجلها.

وفور انتهاء المؤتمر الصحفي، رفعت إليسا البلوك عن موقع فوشيا، في خطوة دلّت على طيبة قلبها وتسامحها.

من أسرة موقع فوشيا، نتمنى للنجمة إليسا التوفيق في تجربتها الجديدة كعضو في لجنة تحكيم برنامج "ذوا فويس" ونتقدم لها بالشكر الجزيل على أخلاقها العالية وقلبها الأبيض، كما ونعتذر عن الخطأ الذي بدر منّا.

للمزيد تابعوا الفيديو..

اترك تعليقاً