أخبار النجوم

كيم كارداشيان تتشبه بأيقونة الغناء "شير" على غلاف "هاربرز بازار أريبيا"

كيم كارداشيان تتشبه بأيقونة الغناء...

كالعادة تثير كيم كارداشيان الجدل بكل ظهور ونشاط لها، وليس سرًا أنها معجبة كبيرة بأيقونة الغناء "شير"، فهي كثيرًا ما تنشر صورًا للنجمة الجميلة  بحسابها على إنستغرام. ولكن مؤخرًا أخذ حبها لـ "شير" منحى جديدا كليًا، بعدما استلهمت إطلالتها الكاملة من النجمة، في آخر ظهور لها على غلاف مجلة  "هاربرز بازار أريبيا" . إطلالة كيم الأخيرة وتشبهها بالأسطورة، دفع شير إلى الإعراب عن سعادتها وفخرها بكيم كارداشيان. وأكدت المجلة أنه لا يمكن إنكار أوجه الشبه بين النجمتين، فكلتاهما رائعتان بالتوب الأسود وبنطلون الجينز والشعر الداكن والطويل . وأضافت: إنه ووسط الشائعات، نأمل رؤية المزيد من التقدير المتبادل بين "كيم" و"شير"

كالعادة تثير كيم كارداشيان الجدل بكل ظهور ونشاط لها، وليس سرًا أنها معجبة كبيرة بأيقونة الغناء "شير"، فهي كثيرًا ما تنشر صورًا للنجمة الجميلة  بحسابها على إنستغرام.

ولكن مؤخرًا أخذ حبها لـ "شير" منحى جديدا كليًا، بعدما استلهمت إطلالتها الكاملة من النجمة، في آخر ظهور لها على غلاف مجلة  "هاربرز بازار أريبيا" .

إطلالة كيم الأخيرة وتشبهها بالأسطورة، دفع شير إلى الإعراب عن سعادتها وفخرها بكيم كارداشيان.

وأكدت المجلة أنه لا يمكن إنكار أوجه الشبه بين النجمتين، فكلتاهما رائعتان بالتوب الأسود وبنطلون الجينز والشعر الداكن والطويل .

وأضافت: إنه ووسط الشائعات، نأمل رؤية المزيد من التقدير المتبادل بين "كيم" و"شير" على مواقع التواصل الاجتماعي، فهما مثال للصداقة الحقيقية".

اترك تعليقاً