أخبار النجوم

أصالة: حياتي بدأت منذ زواجي بالعريان.. وهذا ما قالته عن عمرو دياب!

أصالة: حياتي بدأت منذ زواجي بالعريا...

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري السر وراء رشاقتها رغم تناولها للأطعمة الدسمة، موضحة أنها من عشاق الرياضة وتحرص على المواظبة عليها رغم ظروف عملها وجدولها الممتلىء. وقالت أصالة- في لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة "سي بي سي"- إنها تمارس رياضة لمدة ساعتين يوميا مع مدربة خاصة، لافتة إلى أنها حاليا تقوم بتدريبات stretching للحصول على قوام ممشوق. وكشفت النجمة السورية أن حياتها الحقيقية بدأت بعد زواجها من المخرج طارق العريان وإنجابها لنجليها "أدم وعلي"، لافتة إلى أنها تعيش حاليا معه شبابها وطفولتها التي لم تعشهما بشكل جيد في الماضي. وأكدت أصالة أنها لن تسمح لأي امرأة بالاقتراب من زوجها

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري السر وراء رشاقتها رغم تناولها للأطعمة الدسمة، موضحة أنها من عشاق الرياضة وتحرص على المواظبة عليها رغم ظروف عملها وجدولها الممتلىء.

وقالت أصالة- في لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة "سي بي سي"- إنها تمارس رياضة لمدة ساعتين يوميا مع مدربة خاصة، لافتة إلى أنها حاليا تقوم بتدريبات stretching للحصول على قوام ممشوق.

وكشفت النجمة السورية أن حياتها الحقيقية بدأت بعد زواجها من المخرج طارق العريان وإنجابها لنجليها "أدم وعلي"، لافتة إلى أنها تعيش حاليا معه شبابها وطفولتها التي لم تعشهما بشكل جيد في الماضي.

وأكدت أصالة أنها لن تسمح لأي امرأة بالاقتراب من زوجها وإلا سيكون من نصيبها "علقة ساخنة" لأنها تعشقه وتغار عليه، مشيرة إلى أنها بالوقت ذاته شخصية متحضرة وتجمعها علاقة ممتازة بزوجاته السابقات.

وأضافت الفنانة السورية أنها تبدو قوية للغاية ولكنها ضعيفة جدا مع أولادها وزوجها وعائلتها بالكامل، مشيرة إلى أنها تحب أن تظهر قوية بأغانيها وتعشق غناء الكلمات التي تعلي من قيمة الكرامة.

وصرحت أصالة أنها معجبة بجمال الفنان عمرو دياب وشبابه الدائم، كاشفة أنها عندما التقت به شخصيا تأكدت بأنه "حلو" جداً ومحافظ على جسده وأناقته، وقالت إنها أحبت فيه هذا الأمر وبالتالي أصبحت تحب أغانيه.

اترك تعليقاً