أخبار النجوم

أنجلينا جولي موجوعة من الوحدة: "لا أستمتع بالعيش وحيدة"!

أنجلينا جولي موجوعة من الوحدة: "لا...

اعترفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أن انفصالها عن زوجها النجم براد بيت قد أدخلها في حياة صعبة لم تتعود عليها من قبل ولا تستطيع احتمالها بأكثر من "تقطيع الوقت" بمرارة. وفي حديث مع "صنداي تلغراف" البريطانية قالت جولي: "لا أستسيغ أن أكون منفردة (بدون شريك عاطفي). لم أكن أريد ذلك. لا شئ فيه يدعو للبهجة.. إنه صعب فعلا". وكانت جولي وبيت تزوجا عام 2014 بعد أن عاشا معا عدة سنوات. التقيا أول مرة عام 2000 أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" والعام الماضي دخلا في دعاوى الطلاق. وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها أنجلينا جولي عن انفصالهما. ففي وقت

اعترفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أن انفصالها عن زوجها النجم براد بيت قد أدخلها في حياة صعبة لم تتعود عليها من قبل ولا تستطيع احتمالها بأكثر من "تقطيع الوقت" بمرارة.

وفي حديث مع "صنداي تلغراف" البريطانية قالت جولي: "لا أستسيغ أن أكون منفردة (بدون شريك عاطفي). لم أكن أريد ذلك. لا شئ فيه يدعو للبهجة.. إنه صعب فعلا".

وكانت جولي وبيت تزوجا عام 2014 بعد أن عاشا معا عدة سنوات. التقيا أول مرة عام 2000 أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" والعام الماضي دخلا في دعاوى الطلاق.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها أنجلينا جولي عن انفصالهما. ففي وقت سابق من العام الحالي وبعد الانتهاء من تصوير فيلمها "في البداية قتلوا والدي" وصفت علاقتها مع طليقها بأنها علاقة ستظل عائلية. وكان شاركها العمل في الفيلم ابنها مادوكس.علما أن لها ستة أبناء.

هذه المرة كان حديث جولي (42 سنة) عن انفصالها أكثر مرارة، كانت تبدو هزيلة وشاحبة. كررت مرارا، وصف وضعها النفسي بأنه صعب، مضيفة "لم أعد قوية كما كنت من قبل".

اترك تعليقاً