أخبار النجوم

ريتا حايك تدخل القفص الذهبي.. وهذا ما صرحت به لـ "فوشيا" عن ارتباطها برجل أكبر منها سناً

ريتا حايك تدخل القفص الذهبي.. وهذا...

محتوى مدفوع

منذ مدة أشارت الممثلة ريتا حايك إلى أنها تعيش قصة حب أسطورية، متكتمة عن تفاصيل تلك العلاقة، مكتفية بالقول إن من استطاع أسر قلبها، ذلك الطبيب الذي سحرها منذ النظرة الأولى التي شاهدها فيها على المسرح. هذا التصريح، جعل متابعي هذه الممثلة الشابة في حالة ترقب لأي جديد يتعلق بهذه العلاقة، خاصة بعد ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عزمها على الزواج مدنياً في قبرص. https://www.instagram.com/p/BYnmR6_jymW/?taken-by=ritahayek وها هي اليوم، تفاجئ محبيها بنشر صحة ما تردد، من خلال نشر صورة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، ظهرت خلالها بالفستان الأبيض برفقة زوجها طبيب القلب عبدالله ربيز الذي يكبرها وفق ما تردد

منذ مدة أشارت الممثلة ريتا حايك إلى أنها تعيش قصة حب أسطورية، متكتمة عن تفاصيل تلك العلاقة، مكتفية بالقول إن من استطاع أسر قلبها، ذلك الطبيب الذي سحرها منذ النظرة الأولى التي شاهدها فيها على المسرح.

هذا التصريح، جعل متابعي هذه الممثلة الشابة في حالة ترقب لأي جديد يتعلق بهذه العلاقة، خاصة بعد ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عزمها على الزواج مدنياً في قبرص.

وها هي اليوم، تفاجئ محبيها بنشر صحة ما تردد، من خلال نشر صورة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، ظهرت خلالها بالفستان الأبيض برفقة زوجها طبيب القلب عبدالله ربيز الذي يكبرها وفق ما تردد بحوالي 15 سنة وأرفقتها بعبارة "أنت أنا".

تجدر الإشارة، إلى أن موقع "فوشيا" كان قد أجرى في وقت سابق مقابلة مع الممثلة المتميزة ريتا حايك، وتحدثت عن رأيها بالزواج من رجل أكبر منها في السن.

اترك تعليقاً