أخبار النجوم

حسين الجسمي.. يا ناقد الناس

حسين الجسمي.. يا ناقد الناس

محتوى مدفوع

بدأ النجم حسين الجسمي بالتحضير لألبومه الغنائي الجديد والذي من المتوقع ان يحمل عنوان "الجسمي 2018"، وكان حسين قد وضع صوته على الأغنية الأولى من الألبوم المنتظر وهي بعنوان "يا ناقد الناس" في أحدث الاستديوهات بلوس انجلوس في أمريكا. ويتابع الجسمي العمل على كامل أغنيات الألبوم، الذي سيكون منوعاً ما بين الخليجي والمصري، ومن المتوقع أن يبصر النور في مطلع العام، حيث تسبقه حملة إعلانية ضخمة. على صعيد آخر لا تزال الصورة التي نشرها الجسمي، والتي جمعته مع طفلة صغيرة ُرجح أن تكون ابنته على صفحته بإنستغرام تحصد الإعجاب والتي ارفقها بتعليق جاء فيه :" عندما يكون الوطن.. حضن، الله

بدأ النجم حسين الجسمي بالتحضير لألبومه الغنائي الجديد والذي من المتوقع ان يحمل عنوان "الجسمي 2018"، وكان حسين قد وضع صوته على الأغنية الأولى من الألبوم المنتظر وهي بعنوان "يا ناقد الناس" في أحدث الاستديوهات بلوس انجلوس في أمريكا.

ويتابع الجسمي العمل على كامل أغنيات الألبوم، الذي سيكون منوعاً ما بين الخليجي والمصري، ومن المتوقع أن يبصر النور في مطلع العام، حيث تسبقه حملة إعلانية ضخمة.

على صعيد آخر لا تزال الصورة التي نشرها الجسمي، والتي جمعته مع طفلة صغيرة ُرجح أن تكون ابنته على صفحته بإنستغرام تحصد الإعجاب والتي ارفقها بتعليق جاء فيه :" عندما يكون الوطن.. حضن، الله يديمها نعمه.. كل عام وانتم بخير وتقبّل الله طاعاتكم"، ومن الأمور التي أثارت التساؤلات حول هوية الطفلة، هو إبعاد حياة الجسمي الشخصية كلياً عن الإعلام، وبالتالي لا يوجد أي دليل على زواجه أو إنجابه.

اترك تعليقاً