أخبار النجوم

أمل كلوني كزهرة الليلك بتصميم ساحر من "فيرساتشي" في البندقية السينمائي

لم تترك المُحامية العالمية أمل كلوني مجالاً لعدسات الكاميرا والمواقع الإخبارية للحديث عن أي شيء في مهرجان البندقية السينمائي سِوى عن إطلالتها، حيث توجّهت أمل برفقة زوجها النجم جورج كلوني مؤخرا إلى مهرجان البندقية السينمائي للترويج لأحدث أفلامه التي أخرجها Suburbicon حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وبإطلالة مُفعمة بالأنوثة، اختارت أمل فُستاناً من دار أزياء "فيرساتشي" باللون الموف، الذي أبرز  جسدها الذي سرعان ما استعادت رشاقته بعد ولادة توأمها في حُزيران الماضي، وتميّز التصميم ببساطته وقصّته الفريدة ولونه الآسر. أمّا تسريحة شعرها، فقد اعتمدت والدة "أليكساندر وإيلا" إطلالات هوليوود القديمة، حيث دمجت خِصلات شعرها لكي تظهر بقصة البوب القصيرة، في

لم تترك المُحامية العالمية أمل كلوني مجالاً لعدسات الكاميرا والمواقع الإخبارية للحديث عن أي شيء في مهرجان البندقية السينمائي سِوى عن إطلالتها، حيث توجّهت أمل برفقة زوجها النجم جورج كلوني مؤخرا إلى مهرجان البندقية السينمائي للترويج لأحدث أفلامه التي أخرجها Suburbicon حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وبإطلالة مُفعمة بالأنوثة، اختارت أمل فُستاناً من دار أزياء "فيرساتشي" باللون الموف، الذي أبرز  جسدها الذي سرعان ما استعادت رشاقته بعد ولادة توأمها في حُزيران الماضي، وتميّز التصميم ببساطته وقصّته الفريدة ولونه الآسر.

أمّا تسريحة شعرها، فقد اعتمدت والدة "أليكساندر وإيلا" إطلالات هوليوود القديمة، حيث دمجت خِصلات شعرها لكي تظهر بقصة البوب القصيرة، في حين اختارت أحمر الشفاه الصارخ لكسر روتين إطلالتها الهادئة.

ولم تقل أناقة زوجها جورج كلوني عن زوجته، إذ ارتدى هو الآخر بدلة فاخرة مع الببيون، في حين حمى عينيه من أشعة الشمس بوضع نظّاراتٍ شمسية عصرية.

يُشار إلى أنّ جورج كلوني قد كشف بعض الأسرار عن توأمه في آخر لقائاته مع برنامج "إنترتيمنت تونايت"، إذ وصف ابنه أليكساندر بأنه يُشبه غزال الموظ الأمريكي لكثرة تناوله الطّعام إضافةً إلى وصفه بـ "البلطجي"، أمّا إيلا فوصفها بالأنيقة كوالدتها كما أنّها ورثت جمال عينيها منها.

اترك تعليقاً