أخبار النجوم

جورج كلوني الأب: مهمتي الآن تغيير الحفاضات.. وأمل بطلة أولمبية!

جورج كلوني الأب: مهمتي الآن تغيير ا...

محتوى مدفوع

كشف النجم العالمي، جورج كلوني، عما طرأ على حياته من تغييرات بعد ولادة طفليه التوأم، ألكسندر وإيلا، في شهر يونيو الماضي، حيث أفصح في مقابلة أجراها مع وكالة أسوشيتد برس، عن أن اهتمامه بتحضير مظهره بدأ يتأثر قليلاً بعد قدوم الطفلين. وأوضح كلوني: "بات يتعين عليَّ أن أقوم بتنظيف بدلتي حين يتقيأ عليها الطفلين، فتلك باتت من مهام روتيني اليومي هذه الفترة، وعليَّ أن أتكيف مع ذلك الوضع الجديد بالتأكيد". وتابع كلوني بقوله: "ومهمتي الآن هي أن أقوم بتغيير الحفاضات وتعويد الطفلين على المشي. وفي واقع الأمر لم أكن أتخيل وأنا في سن ال 56 عاماً أن أصبح أباً لطفلين

كشف النجم العالمي، جورج كلوني، عما طرأ على حياته من تغييرات بعد ولادة طفليه التوأم، ألكسندر وإيلا، في شهر يونيو الماضي، حيث أفصح في مقابلة أجراها مع وكالة أسوشيتد برس، عن أن اهتمامه بتحضير مظهره بدأ يتأثر قليلاً بعد قدوم الطفلين.

وأوضح كلوني: "بات يتعين عليَّ أن أقوم بتنظيف بدلتي حين يتقيأ عليها الطفلين، فتلك باتت من مهام روتيني اليومي هذه الفترة، وعليَّ أن أتكيف مع ذلك الوضع الجديد بالتأكيد".

وتابع كلوني بقوله: "ومهمتي الآن هي أن أقوم بتغيير الحفاضات وتعويد الطفلين على المشي. وفي واقع الأمر لم أكن أتخيل وأنا في سن ال 56 عاماً أن أصبح أباً لطفلين توأمين. وأنا أنصح بمن هم في سني ألا يخططوا لشيء وأن يكتفوا بالاستمتاع برحلتهم على الدوام".

وعن الدور الذي تقوم به زوجته، أمل مع الأطفال، رد كلوني: "يمكنني القول إنها تعمل كما لو كانت بطلة رياضية أولمبية، وتتعامل مع الأطفال بشكل جميل للغاية".

اترك تعليقاً