أخبار النجوم

النجمة التركية "هاندة أرتشيل".. ستايل مختلف في أحدث جلسة تصوير

النجمة التركية "هاندة أرتشيل".. ستا...

محتوى مدفوع

خضعت النجمة التركية هاندة أرتشيل، الشهيرة في العالم العربي باسم "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة "إن ستايل" النسخة التركية، عدد شهر سبتمبر المقبل. ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية، التي تبلغ من العمر 23 عاما، في الجلسة التصويرية بـ 6 إطلالات متميزة وساحرة... إطلالة ناعمة بتنورة قصيرة باللون الرمادي الفاتح، مع بلوزة بيضاء من الحرير الناعم، وسترة خريفية بلون السيمون المنقّط بالأبيض، واعتمدت مجموعة من الإكسسوارات الذهبية، ومكياجا برونزيا، وعيونا مكحّلة. ارتدت تنورة قصيرة من الجلد الأسود اللامع، مع بلوزة باللونين الأبيض والأحمر، وسترة خريفية قصيرة باللون الأحمر وضعتها على إحدى كتفيها، وانتعلت هاف

خضعت النجمة التركية هاندة أرتشيل، الشهيرة في العالم العربي باسم "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة "إن ستايل" النسخة التركية، عدد شهر سبتمبر المقبل.

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية، التي تبلغ من العمر 23 عاما، في الجلسة التصويرية بـ 6 إطلالات متميزة وساحرة...

إطلالة ناعمة بتنورة قصيرة باللون الرمادي الفاتح، مع بلوزة بيضاء من الحرير الناعم، وسترة خريفية بلون السيمون المنقّط بالأبيض، واعتمدت مجموعة من الإكسسوارات الذهبية، ومكياجا برونزيا، وعيونا مكحّلة.

ارتدت تنورة قصيرة من الجلد الأسود اللامع، مع بلوزة باللونين الأبيض والأحمر، وسترة خريفية قصيرة باللون الأحمر وضعتها على إحدى كتفيها، وانتعلت هاف بوت باللون الفضّي اللامع، مع اعتماد المكياج السابق نفسه، وتسريحة الشعر المموّجة البسيطة.

تألقت ببدلة رجالية مكوّنة من بنطلون فضفاض وسترة متطابقين، وبلوزة مطبوعة، وانتعلت صندلا أسود ذا كعبٍ عريض، واعتمدت المكياج نفسه أيضا.

فضّلت أثناء جلوسها على الدّرج ارتداء تنورة قصيرة بلون البيبي بلو، وبلوزة مطبوعة بألوان متداخلة ذات فتحة صدر، وأكملت أناقتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية، مع اعتماد المكياج البرونزي.

اختارت هنا إطلالة مستوحاة من السبعينيات من خلال بنطلون ذي أرجل واسعة، وبلوزة متطابقة باللون الأخضر، مع صندلٍ عالٍ باللونين الكريمي والأسود من موضة السبعينيات أيضا.

ارتدت في هذه الإطلالة الأخيرة والتي كانت بالأبيض والأسود بنطلونا وبلوزة وسترة واسعة ذات حزام خصر، وانتعلت صندلا عاليا أنيقا.

اترك تعليقاً