أخبار النجوم

بوتوكس "آمبر روز" يُغضب مُتابعيها .. شاهدي الفيديو!

بوتوكس "آمبر روز" يُغضب مُتابعيها ....

محتوى مدفوع

تتمتّع عارضة الأزياء الجريئة "آمبر روز" بالعديد من المميزات التي يمجّدها الجمهور، وإحدى هذه المميزات هي صراحتها المُطلقة، فهي لا تهاب أن تقول أو تفعل أي شيء، إلا أن صراحتها أصبحت سلاحاً ذا حدّين مؤخرا، وهذا ما يثبته الفيديو الذي نشرته على حسابها في  إنستغرام، بينما كانت عند أحد أطبّاء التجميل، حيث خضعت لحقن البوتوكس بوجهها، وذلك حسبما نقله موقع هوليوود لايف. وعلّقت آمبر على الفيديو قائلةً: "أحلف لكم بأنّ منظر الحقن يؤلم أكثر من عملية الحقن نفسها" مضيفةً بعض الضحكات، ثمّ شكرت بعدها الطبيب الذي أجرى لها العملية، مُروّجةً له عبر حسابها. https://www.instagram.com/p/BYRxG8AhQE3/?taken-by=amberrose خيار روز بحقن وجهها بالبوتكس شككّ

تتمتّع عارضة الأزياء الجريئة "آمبر روز" بالعديد من المميزات التي يمجّدها الجمهور، وإحدى هذه المميزات هي صراحتها المُطلقة، فهي لا تهاب أن تقول أو تفعل أي شيء، إلا أن صراحتها أصبحت سلاحاً ذا حدّين مؤخرا، وهذا ما يثبته الفيديو الذي نشرته على حسابها في  إنستغرام، بينما كانت عند أحد أطبّاء التجميل، حيث خضعت لحقن البوتوكس بوجهها، وذلك حسبما نقله موقع هوليوود لايف.

وعلّقت آمبر على الفيديو قائلةً: "أحلف لكم بأنّ منظر الحقن يؤلم أكثر من عملية الحقن نفسها" مضيفةً بعض الضحكات، ثمّ شكرت بعدها الطبيب الذي أجرى لها العملية، مُروّجةً له عبر حسابها.

https://www.instagram.com/p/BYRxG8AhQE3/?taken-by=amberrose

خيار روز بحقن وجهها بالبوتكس شككّ المُتابعون بجمالها، حيث علّق بعضهم بكلمة "لماذا" وقال البعض الآخر "علامات الكبر لم تظهر عليك بعد"، في حين غضب بعض المُتابعين من جميع النّساء وكتب مُعلّقاً "ما الخطب في نساء هذه الأيام؟"، فيما قام عدد من متابعيها بإلغاء متابعتها ردًا منهم على هذا الفيديو، الأمر الذي جعل عدد متابعيها يتناقص.

اترك تعليقاً