أخبار النجوم

من تجرّأ على سرقة فارس كرم؟!

من تجرّأ على سرقة فارس كرم؟!

محتوى مدفوع

تعرض منزل النجم اللبناني فارس كرم في منطقة جزين مسقط رأسه للسرقة، وقد ادعى فارس على مجهول في مخفر جزين، والمسروقات بندقيتا صيد. وبحسب محامي كرم الأستاذ باسكال أبو فاضل فإن كمية المسروقات في منزل فارس في جزين، جراء السرقة التي حصلت بغيابه خارج لبنان لم تُحدد بعد، فيما قام والده بالادعاء على مجهولين في مخفر جزين بجرم الكسر والخلع وسرقة ممتلكات، وقد باشر بالفعل مخفر جزين التحقيقات لمعرفة الفاعل. نشير إلى أن فارس كرم متواجد في برشلونة للمشاركة في رحلة النجوم"ستارز أون بورد" وهو قد نشر العديد من الصور التي تجمعه بعدد من نجوم الرحلة أبرزهم الفنان ناصيف زيتون.

تعرض منزل النجم اللبناني فارس كرم في منطقة جزين مسقط رأسه للسرقة، وقد ادعى فارس على مجهول في مخفر جزين، والمسروقات بندقيتا صيد.

وبحسب محامي كرم الأستاذ باسكال أبو فاضل فإن كمية المسروقات في منزل فارس في جزين، جراء السرقة التي حصلت بغيابه خارج لبنان لم تُحدد بعد، فيما قام والده بالادعاء على مجهولين في مخفر جزين بجرم الكسر والخلع وسرقة ممتلكات، وقد باشر بالفعل مخفر جزين التحقيقات لمعرفة الفاعل.

نشير إلى أن فارس كرم متواجد في برشلونة للمشاركة في رحلة النجوم"ستارز أون بورد" وهو قد نشر العديد من الصور التي تجمعه بعدد من نجوم الرحلة أبرزهم الفنان ناصيف زيتون.

اترك تعليقاً