أخبار النجوم

ما سبب غياب سيلينا غوميز وذا ويكند عن حفل جوائز MTV VMA's 2017؟

ما سبب غياب سيلينا غوميز وذا ويكند...

لم يستطع المغني العالمي "ذا ويكند" من حضور حفل توزيع جوائز MTV VMA's والذي أقيم ليلة الأحد الماضية، وتقديم عرض غِنائيّ فيها، ويعود السبب في ذلك إلى جدول أعماله المُزدحم بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، إذ إنّ المغنّي يجوب البلاد مُنذ أشهر ضمن جولته الغنائية العالمية Legends of the Fall 2017 Arena Tour. لذا لم يتمكّن النجم العالمي من حضور بروفات الـ VMA's وانتهى به الأمر بالغياب عن الحدث كُليّاً، ويجدر الإشارة إلى أنّه سيسافر إلى كل من نيوزيلاندا وأستراليا بعد استكمال حفلاته في أمريكا وكندا. ولم يكن حال حبيبته المغنية العالمية "سيلينا غوميز" أفضل منه بحسب ما نقلته

لم يستطع المغني العالمي "ذا ويكند" من حضور حفل توزيع جوائز MTV VMA's والذي أقيم ليلة الأحد الماضية، وتقديم عرض غِنائيّ فيها، ويعود السبب في ذلك إلى جدول أعماله المُزدحم بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، إذ إنّ المغنّي يجوب البلاد مُنذ أشهر ضمن جولته الغنائية العالمية Legends of the Fall 2017 Arena Tour.

لذا لم يتمكّن النجم العالمي من حضور بروفات الـ VMA's وانتهى به الأمر بالغياب عن الحدث كُليّاً، ويجدر الإشارة إلى أنّه سيسافر إلى كل من نيوزيلاندا وأستراليا بعد استكمال حفلاته في أمريكا وكندا.

ولم يكن حال حبيبته المغنية العالمية "سيلينا غوميز" أفضل منه بحسب ما نقلته مجّلة ELLE، إذ تغيّبت هي الأخرى عن الحدث بسبب انشغالها في تصوير أجدد أفلامها Call Me By Your Name في ولاية نيويورك الأمريكية، وهو من إخراج المُبدع "وودي آلن"، علماً بأنّها قد ترشّحت لجائزتين في الحفل عن فئة أفضل أغنية راقصة "It Ain't Me" و أفضل تعاون فنّي "We Don't Talk Anymore" مع تشارلي بوث.

اترك تعليقاً