أخبار النجوم

عمل جديد يجمع بيلي راي بابنته مايلي سايرس !

عمل جديد يجمع بيلي راي بابنته مايلي...

محتوى مدفوع

التقت كاميرا برنامج "إنترتيمنت تونايت" حصريّاً بنجم الأغنية الريفية "بيلي راي سايرس" على السجّادة الحمراء ليلة أمس، قبل انطلاق فعاليات حفل توزيع جوائز S'VMA في لوس أنجلوس. وأكّد بيلي أثناء اللقاء، بأنّ أفراد عائلته مشغولون حاليّاً بالأعمال الفنّية، فابنته نوا ستقدّم عرضاً في الحفل إضافةً إلى ترشيحها لنيل جائزة "أفضل فنّان جديد"، كما ستقدّم ابنته الكبرى النجمة العالمية مايلي سايرس عرضاً لأجدد أغنياتها Younger Nowعلى مسرح ذا فورَم. أمّا المُفاجأة الكُبرى، فكانت التصريح بخبر تحضير الأب بيلي راي والإبنة مايلي، لديو جديد بعنوان "Stand"، ووصفه بالقوي والذي سيحمل رسالة  "الوقوف والمواجهة من أجل ما تؤمن به". وأنهى مغنّي الريف حواره

التقت كاميرا برنامج "إنترتيمنت تونايت" حصريّاً بنجم الأغنية الريفية "بيلي راي سايرس" على السجّادة الحمراء ليلة أمس، قبل انطلاق فعاليات حفل توزيع جوائز S'VMA في لوس أنجلوس.

وأكّد بيلي أثناء اللقاء، بأنّ أفراد عائلته مشغولون حاليّاً بالأعمال الفنّية، فابنته نوا ستقدّم عرضاً في الحفل إضافةً إلى ترشيحها لنيل جائزة "أفضل فنّان جديد"، كما ستقدّم ابنته الكبرى النجمة العالمية مايلي سايرس عرضاً لأجدد أغنياتها Younger Nowعلى مسرح ذا فورَم.

أمّا المُفاجأة الكُبرى، فكانت التصريح بخبر تحضير الأب بيلي راي والإبنة مايلي، لديو جديد بعنوان "Stand"، ووصفه بالقوي والذي سيحمل رسالة  "الوقوف والمواجهة من أجل ما تؤمن به".

وأنهى مغنّي الريف حواره الحصري بالحديث عن أهمية العائلة في الأوقات الصعبة، وهو أمرٌ شخصي واجهه بنفسه مع عائلته، وما كان يُساعدهم على المُضي قُدماً هو ترابطهم ومواساتهم لبعضهم البعض.

اترك تعليقاً