أخبار النجوم

العروس جنات تتألق بفستان أسطوري.. وتهدي عريسها أغنية خاصة! (فيديو)

العروس جنات تتألق بفستان أسطوري.. و...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة جنات بزواجها من المحامي المصرى الشهير محمد عثمان نعمان، فى أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة. وتألقت الفنانة المغربية في حفل زواجها بفستان زفاف أسطوري، أبهر متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي، إذ استطاع أن يجمع بين النعومة والفخامة في الوقت ذاته. وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة سميرة سعيد والملحن عمرو مصطفي والفنان خالد زكي والنجم محمد حماقي، الي جانب عدد من كبار رجال الدولة والأعمال والسياسة، اذ شغل العريس من قبل منصب المستشار القانوني للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي. ورقصت جنات علي إيقاعات هادئة  مع عريسها أثناء الحفل، وسط أجواء مليئة بالحب والرومانسية، كما

احتفلت الفنانة جنات بزواجها من المحامي المصرى الشهير محمد عثمان نعمان، فى أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة.

وتألقت الفنانة المغربية في حفل زواجها بفستان زفاف أسطوري، أبهر متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي، إذ استطاع أن يجمع بين النعومة والفخامة في الوقت ذاته.

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة سميرة سعيد والملحن عمرو مصطفي والفنان خالد زكي والنجم محمد حماقي، الي جانب عدد من كبار رجال الدولة والأعمال والسياسة، اذ شغل العريس من قبل منصب المستشار القانوني للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ورقصت جنات علي إيقاعات هادئة  مع عريسها أثناء الحفل، وسط أجواء مليئة بالحب والرومانسية، كما أنها اختارت أن تهديه أغنية خاصة بمناسبة زواجهما، وكانت بمثابة مفاجأة الحفل، الذي تفاعل معها كل الحضور.

الجدير بالذكر أن جنات كانت قد احتفلت  بخطبتها الشهر الماضي وسط اصدقائها وأقاربها، وأسرة المحامي المصري، وذلك فى منزل والدها بالدار البيضاء في المغرب.

https://youtu.be/mE0UWv2HKkQ  
اترك تعليقاً