أخبار النجوم

ماذا قالت أصالة نصري بعد نجاح ألبومها؟

ماذا قالت أصالة نصري بعد نجاح ألبوم...

محتوى مدفوع

لاقى ألبوم "مهتمة بالتفاصيل" للمطربة السورية أصالة نصري، ردود فعل إيجابية من قبل جمهورها في الوطن العربي، بالإضافة إلى تلقيها التهاني من قبل زملائها من الفنانين على نجاحها. وعبرت أصالة عن فرحتها بنجاح الألبوم وعن سعادتها بتقديمها ما تقتنع به، فقالت عبر حسابها على "إنستغرام": "سعادتي لاتوصف، خصوصاً أنّني قدّمت عملاً على مزاجي وحبّيتوه لأنه على مزاجكم، غنّيت كما أغنّي لنفسي، وتركت العنان لمشاعري وكأني أعبّر لمرآتي، فكنتم هي... حلوة هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن، لا تفصل بيننا حدود، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة

لاقى ألبوم "مهتمة بالتفاصيل" للمطربة السورية أصالة نصري، ردود فعل إيجابية من قبل جمهورها في الوطن العربي، بالإضافة إلى تلقيها التهاني من قبل زملائها من الفنانين على نجاحها.

وعبرت أصالة عن فرحتها بنجاح الألبوم وعن سعادتها بتقديمها ما تقتنع به، فقالت عبر حسابها على "إنستغرام": "سعادتي لاتوصف، خصوصاً أنّني قدّمت عملاً على مزاجي وحبّيتوه لأنه على مزاجكم، غنّيت كما أغنّي لنفسي، وتركت العنان لمشاعري وكأني أعبّر لمرآتي، فكنتم هي... حلوة هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن، لا تفصل بيننا حدود، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبة التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ... شكراً أحبّتي".

"مهتمة بالتفاصيل" ألبوم يضم 13 أغنية مختلفة وتعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، في ما تستعد أصالة حالياً لتسجيل أغنية جديدة على طريقة الديو مع المطرب المصري محمود العسيلي.

اترك تعليقاً