أخبار النجوم

ابنة أيمن زيدان: هذه حقيقة مظهر والدي.. وتوقفوا عن الشائعات

ابنة أيمن زيدان: هذه حقيقة مظهر وال...

بعد انتشار مجموعة من الصور للفنان السوري القدير أيمن زيدان عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية يظهر فيها بلحية طويلة، وشخصية متعبة. وبعد تداول الصور من قبل رواد "الفيس بوك" واختلاق شائعات حول أسباب مظهره، خرجت ابنة الفنان القدير نورا لتعبر عن غضبها من حجم الشائعات وتهويلها للأمور. مؤكدة أن والدها يتمتع بصحة جيدة، وممتازة وأن لحيته الطويلة سببها شخصية تمثيلية تفرض هذه الهيئة من طول الشعر واللحية وبوادر التعب. مؤكدة أن نحافته بسبب عملية قص للمعدة أجراها قبل عامين ونافية وجود أية أسباب أخرى. مطالبة الجمهور والناس بالتوقف عن نشر الشائعات، والتوقف عن التعليقات المسيئة بحسب ما تداولته مواقع

بعد انتشار مجموعة من الصور للفنان السوري القدير أيمن زيدان عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية يظهر فيها بلحية طويلة، وشخصية متعبة. وبعد تداول الصور من قبل رواد "الفيس بوك" واختلاق شائعات حول أسباب مظهره، خرجت ابنة الفنان القدير نورا لتعبر عن غضبها من حجم الشائعات وتهويلها للأمور. مؤكدة أن والدها يتمتع بصحة جيدة، وممتازة وأن لحيته الطويلة سببها شخصية تمثيلية تفرض هذه الهيئة من طول الشعر واللحية وبوادر التعب.

مؤكدة أن نحافته بسبب عملية قص للمعدة أجراها قبل عامين ونافية وجود أية أسباب أخرى. مطالبة الجمهور والناس بالتوقف عن نشر الشائعات، والتوقف عن التعليقات المسيئة بحسب ما تداولته مواقع التواصل من تصريحات نسبت لها.

من جانب آخر يواصل القدير زيدان تصوير دوره في فيلم "مسافرو الحرب" مع المخرج جود سعيد، وكان قد حاز مؤخراً على جائزة أفضل ممثل في مهرجان وهران السينمائي الدولي في الجزائر، بينما غاب لعامين عن الدراما التلفزيونية لانشغالاته في السينما والمسرح.

اترك تعليقاً